منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > قسم الكمبيوتر والأجهزة الذكية > منتدى أخبار التكنولوجيا العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2015, 12:51 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post مكتبه جرير تعرض مواصفات Galaxy Note 5 و Galaxy S6 edge plus

مكتبه جرير تعرض مواصفات Galaxy Note 5 و Galaxy S6 edge plus



اعلنت مكتبة جرير عبر [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] الالكتروني انها ستقوم بتوفير هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 edge plus قريبا في السوق السعوديه فور اطلاق الهاتفين كما قامت المكتبه بعرض المواصفات الرسميه للجهازين عبر [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] الالكتروني .
بالنسبه لهاتف جالكسي ايدج بلس Galaxy S6 edge plus فقد اعلنت مكتبة جرير انه سيحمل شاشه بحجم 5.7 انش من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيعمل بمعالج ثماني النواه من نوع Exynos 7420 , كما تم تزويد الهاتف بوحده معالج رسوميات من نوع Mali-T760 MP8 , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائي 4 جيجا بايت مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا , وبطارية بسعه 3000 ميلي امبير / ساعه , كما سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , كما سيدعم الجهاز قارئ البصمه ونظام تحديد المواقع .
اما عن هاتف جالكسي نوت 5 Galaxy Note 5 سيحمل شاشه بحجم 5.7 انش ايضا من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيعمل بمعالج ثماني النواه من نوع Exynos 7422 , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائي 4 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD مع انه صدرت عديد الشائعات التي تقول ان الهاتف لن يدعم بطاقه الذاكره الخارجيه , كما سيعمل الهاتف ببطارية بسعه 4100 ميلي امبير / ساعه , كما سيحمل اهلاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع الاخذ بعين الاعتبار ان كلا الهاتفين سيعملان بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 , اما بخصوص الاسعار فلم تحدد مكتبه جرير بعد الاسعار المتوقعه كون الهاتفين لم يعلن عنهما لغايه الان .















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll