المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما مدى صحة الخبر

عيدبن شاكر
16-02-2006, 07:28 AM
لقد قرأة في إحدى مجلات الستلايت ان الدريم بوكس واللى مثله من شيرنج راح يوقف لان فى طريقه جديده وهيه اي رسيفر مشبوك مع الانترنت تحترق البطاقه وينقطع عن كل المشتركين طبعا مصدر الخبر مجلة ستالايت العدد الاخير حسب ماسمعت اكثر الاحتمالات القطع بيكون اخر الشهر لكن فى اخبار ثانيه تقول اخر شهر يناير السنه القادمه واخبار تقول قبل كاس العالم.

الخبر مكتوب فى عدد 645 صفحه 31 ومن ضمن المكتوب اللى قاله مسئول مكافحة الشبكات الغير شرعيه انهم مسوين خطه من ثلاث محاور اهمها تقنيه جديده تقضى على الشبكه واحراق الكارت.

أخيرا، انا لست ادري لو انا هذا كلام صحيح او لأ، لكن اتمنى ان يكون غير صحيح

منقووووووووووووووووووول :9: :9: :9:

X_damba
16-02-2006, 08:10 AM
هلا عزيزي
حسب خبرتي وحسب علمي ان هذا الكلام غير صحيح
الشركه تستطيع ان تعمل الاتي
تسكير الكارت نهائيا وليس احراقه وهذا حصل في الفتره الماضيه للذين لايعلمون بهذه المعلومه
اغلب السيرفرات الذين معطين المشتركين ابديت للكروت الموجده فيه هم بسهوله تستطيع ان تقرأ
تفاصيل الكارت الخاص بهم ومن ثم تسكير هذا الاشتراك
وهذا ما حصل في خلال الثلاثة شهور الماضيه واللا الان وبكره.

تحياتي

arroga2005
02-03-2006, 03:22 PM
مشكور مستر اكس واهل مكه ادرى بشعابها وانت افضلنا دراية وعلما بعالم الشرنق والدريم بوكس وهذه الاشعات التي تظللانا المفروض انا ما نقراءها او نستمع لهاوانا سوف استمر بأشتراكي لديكم حتى لو مايعمل عندنا الا قناة واحده. وشكراااااااااااااااااااااااااااااا.

baalawi
02-03-2006, 04:05 PM
مشكور مستر اكس واهل مكه ادرى بشعابها وانت افضلنا دراية وعلما بعالم الشرنق والدريم بوكس وهذه الاشعات التي تظللانا المفروض انا ما نقراءها او نستمع لهاوانا سوف استمر بأشتراكي لديكم حتى لو مايعمل عندنا الا قناة واحده. وشكراااااااااااااااااااااااااااااا.
اشاعات مغرضه
لن ينالوا ذلك ان شاء الله