منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > قسم الأجهزة الأخرى > الكامات ( برامج وتطوير واي استفسار )

قديم 14-11-2006, 11:31 PM   رقم المشاركة : 1
kalid4246
غير مسجل

con شباب ارجو المساعدة

السلام عليكم

اولا عندي كامة الماتركس ريلود والبرامج تقريبا كلها عندي ما عدا برنامج الشفرات او الكودات إلي راح ادخلها للكامه وهل ادخلها عن طريق الرسيفر والرسيفر إلي عندي ستارترك 2500ceci فيه مدخل 2 كام وفيه ايظا كام داخلي او عن طريق الشريحه او الوصله إلتي تدخل للكام مع اني لم استعملها من قبل... ارجو تنويري :9:

وايضا عندي كامة الارديتو اكسس الاصليه بايش تنصحوني اسوي وانا عندي برنامج all cam لتحول الكامات واريد البرنامج ايضا إلي راح استعمله لادخال الشفرات او الكودات او نفس البرنامج للماتركس وعذرا للمضايقه طبعا انا ما عملت مثل هاذي الاشياء من قبل فارجو الرد علي واخباري للطريقة الصحيحه وانا عندي لابتوب بلاكسبي والويندوس 98 . :10:

تحياتي للجميع ودمتم سالمين

قديم 02-02-2007, 12:46 AM   رقم المشاركة : 2
azoz1
استاذ فضائيات

azoz1 غير متواجد حالياً

azoz1 is on a distinguished road

azoz1 is on a distinguished road

باالنسبه للماتركس التحديث ممكن وسارفق الدرافير للونديوز اما كامة الارديتو اكسس الاصليه فهى لاتبرمج ولافضل تركها لانه ممكن تستفيد منها لتشغيل الكروت الاصليه.

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip mr_by_pcmcia..pcmcia%20drivers.zip‏ (98.5 كيلوبايت, المشاهدات 1076)
قديم 20-09-2009, 02:20 PM   رقم المشاركة : 3
pradabags20
غير مسجل

Cool Versace replica Handbags,Mulberry Handbags,marc by marc jacobs handbags

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] --- [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] --- [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل][فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]--Chanel Handbags , Burberry Replica Handbags , Burberry Handbags---Wholesale Replica Handbags?Replica Handbags Wholesale--wholesale replica wallets ?wholesale wallets-Wholesale Designer Handbags,Wholeslae Designer Purses---Designer Handbag Replica ?designer purses ?Wholesale Designer Handbags --- wholesale replica belts,wholesale belts,Replcia Beltswww.replicas8.com/PRADA_4.html --- prada handbagswww.replicas-bag.com/Prada_9.html --- [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]