منتديات دريم السعودية

منتديات دريم السعودية (http://www.dreamsaudi.net/index.php)
-   منتدى Windows-11 و برامجه الأساسية (http://www.dreamsaudi.net/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ارجوا مساعدتي في الاكس بي عاملي مشكلة (http://www.dreamsaudi.net/showthread.php?t=30328)

esmael 12-02-2004 02:43 AM

ارجوا مساعدتي في الاكس بي عاملي مشكلة

السلام عليكم

ارجوا من الاخوة الاعزاء المساعدة

عندي في جهازي وعلى الاكس بي وعندما افتح المتصفح واعمل اتصال تفتح معي في الصفحة الرئيسية صفحة باحث اجنبي من الصفحات الممنوعة x وكل ما اغيرها واقفل الجهاز واعيد تشغيلة ترجع مرة اخرى وتحذف جميع المواقع الخاصة بي من المفضلة 0

امل من الاخوة الاعزاء مساعدتي ولو فيها بعض الرذاله مني وضع برنامج الذي يحذف الاعلانات وتوضح كيفية تشغيلة 0

ولكم اطيب تحياتي

abollo 21-02-2004 09:36 AM

هلا اخوي

هلا اخوي تروح لصفحه العناوين وفوق كلمه انتقال تضغط باالفاره يمين

واذا جاك المربع تشيل علامه الصح من الصفحه اللي تطلع لك واذا مااختفت

الصفحه تروح لانترنت اكسبلولر وتضغط عليها بالفاره يمين وتختار خصائص

ثم تختار الاستخدام الفارغ

abollo 21-02-2004 09:36 AM

هلا اخوي

هلا اخوي تروح لصفحه العناوين وفوق كلمه انتقال تضغط باالفاره يمين

واذا جاك المربع تشيل علامه الصح من الصفحه اللي تطلع لك واذا مااختفت

الصفحه تروح لانترنت اكسبلولر وتضغط عليها بالفاره يمين وتختار خصائص

ثم تختار الاستخدام الفارغ

الخيّال 07-06-2004 06:49 PM

السلام عليكم

الى ررواد الدروب الأفاضل

أنا عندي ويندوز اكس بي انجليزي وأرغب في تعريبه

ارجو منكم في ارسال التعريب أو الحل على ايميليkhaiial10@hotmail.com وذلك لأن جهازي لايصلج الا مع الويندوز اللي جاي معه

شاكر لكم :أخوكم الخيّال

smh 03-07-2004 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اناعندي نفس مشكلة الاخ esmael في الاكس بي وطريقة الاخ obolloغير مجد ية لحل المشكلة هل هناك حل اخرى وشكرا للجميع

ABU_HANY 09-07-2004 10:16 PM

[ALIGN=CENTER]اولا اسعد الله مسائكم جميعا .

وحياكم بين اخوانكم .
بالنسبة حق اخونا اسماعيل و smh ففيه اكتر من طريقه . فبامكانكم انكم اول شي تروح حق المتصفح وبعد كدا ادوات وبعد كدا خيارات انترنت + عام وتروح حق الصفحة الرئيسيه وتغير الصفحه الرئيسيه وتحط اي صفحه وتضغط تطبيق او تختار الافتراضي وحتكون تبع ميكروسوفت .

او انكم تعملو سيرش باسم الصفحة واكيد هيا عباره عن برنامج بيزرع نفسه داخل مجلد الوندوز وتعملو ديليت ليه .

اما بالنسبة حق اخونا الخيال .
مافي شي اسمه ما بيقبل الا الوندوز اللي عندي يعني وندوز واحد . يعني بتقدر تنزل اكتر من وندوز اللهم بتحتاج تعريف الدريفرات بعد كدا .

اني وي بالنسبة حق تعريب النسخة الانجليزيه لو حبيت انه يدعم القرائه والكتابه باللغة العربيه ( بدون تعريب القوائم الخاصه بالوندوز ) بتقدر تروح حق لوحة التحكم ( الكنترول بنل ) وبعد كدا حق الخيارات الاقليميه وتختار العربيه .

اما لو حبيت تعريب الوندوز بالكامل مع القوائم وكل شي فتحتاج ملف التعريب الخاص بالوندوز الاكس بي وانصحك تاخد السيدي الخاص فيه من اي محل وسعره تقريبا 10 ريال لانه حجمه كبير وحتتعب من تحميله لو عندك دايل اب .

واي خدمه حق الجميع حاضرين المهم والاهم لا تحرمونا دعواتكم الطيبه ياطيبين .

محب الجميع اخوكم ابوهاني [/ALIGN]

البلبيسى 15-07-2004 04:31 PM

[ALIGN=CENTER]شكرا ابو هانى على الشرح الجميل المفيد[/ALIGN]

الساعة الآن 12:39 AM.