المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الريسيفر استار سات SR-X2 Extreme عند التحديث عن طريق النت اولاين

مهد
04-08-2021, 08:37 PM
اليوم عملت تحديث عن طريق النت

اولاين من الريسيفر

Starsat

SR-X2 Extreme

وفعلا

تم التحميل بالكامل لاكن المشكله
وجدت مشكله ظهرت

شاشه بيضاء ولم اتمكن عند الدخول

الى الجهاز يعني عند التشغيل

يظهر شعار ستارسات وبعد ذلك شاشه بيضاء

monuser
04-08-2021, 10:10 PM
هنا الحل

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

مهد
05-08-2021, 07:22 PM
مشكور على الجهد

والشرح بارك الله فيكم

عملت الطريقة بس المشكلة الريسيفر يحمل التحديث ثواني

ويفصل عن التحديث ترجع نفس المشكلة

monuser
05-08-2021, 08:46 PM
جرب غير محول الكهرباء

استخدم محول موديم النت

12 فولت

2 امبير

مهد
06-08-2021, 01:31 PM
جرب غير محول الكهرباء

استخدم محول موديم النت

12 فولت

2 امبير
جربت محول 12 فولت2 امبير بس ظهرت القناة على شاشة الريسيفر ويظهر في التلفاز صوت القناة بدون الصورة وكذلك تظهر على شاشه التلفزيون welcom loading ثم شاشه بيضاء ثم تعود إلى welcome loading

مهد
06-08-2021, 08:05 PM
الاخ الفاضل المهندس منصور
عند استشارتك استخدام الشاحن 12فولت2a استجاب الريسيفر بس بقت المشكله إلى ذكرتهافي الاقتباس السابق صحيح شروحاتك موفقه ولاالغبار عليها اشكرك من قل قلبي بذلت كل الجهد للناس هذا في ميزان اعمالك
لو تتكرم تنزل لنا موضوع عن شرح التحديث عن طريق اللابتوب مثل هذه المشكله إلى عندي علما الريسفرات الحديثه لا يوجد لهامدخل rs232 وحتي بعض الاتوب الحديثة
جزاك الله خيرا

مهد
06-08-2021, 09:39 PM
نشكر كل الشكر الاستاذ منصور يشرح بكل جهد كثيرا الله يوفقه ادعوا لك بالخير

monuser
06-08-2021, 10:51 PM
كل شروحات الجهاز موجود بقسم الشروحات

جميع شروحات رسيفر

sr-x1pro

تنطبق على على رسيفر

sr-x2 extreme

الفرق بينهم فقط السوفيت وير

كل رسيفر له سوفت وير خاص به

مهد
07-08-2021, 08:39 PM
اريد اخبركم كيف حلت معي هذه المشكله قمت بتحديث الريسفر عن طريق النت وليس usb وكان مثبت التحديث الى هو326 وكنت اعاني في التعديل على الاستقطاب لما اعمله إلى العمودي يرجع إلى الافقي المهم رجعته إلى 325 من الرسيفر أو لين وكتمل التحديث بالكامل وفي آخر الخطوات لا اتذكر على اي زر ضغط عليه ممكن على اليمين وبعد ذلك ضغطok وبدء في حالته إلى الاسوء المهم في الاخر ذهبت إلى محل وعمل سوفت وير عن طريق الكمبيوتر والحين تمام فاريت لو استاذنا الكريم أن ينزل لناشرح طريقة توصيل هذا الجهاز مع الكمبيوتر جزاه الله الف خير

مهد
07-08-2021, 09:57 PM
ممكن احد عنده ريسيفر x2 يجرب في التعديل الاستقطاب من عمودي ويرجع إلى الافقي هذا مشكلته سبق نشرت هذا الرسيفر به مشكله الكل يجرب يرجع إلى الفقي رغم تعمل له تاكيد

monuser
09-08-2021, 12:52 AM
اخي هذا لا يمكن

تاكد من التردد مع مساره

لان بعض المواقع الخاصه بالتردد ... تضع ترددات خطا

ابو عز
28-11-2021, 01:49 AM
ممكن احد عنده ريسيفر x2 يجرب في التعديل الاستقطاب من عمودي ويرجع إلى الافقي هذا مشكلته سبق نشرت هذا الرسيفر به مشكله الكل يجرب يرجع إلى الفقي رغم تعمل له تاكيد

صحيح اخي الان المشكله هذي عندي عند البحث عن تررد عمودي واضافته يتحول الى افقي بعد الاضافه لم تحل هذه المشكله الى الان
لاكن اذا بحثت بشكل يدوي مافيه مشكله يقبل العمودي والافقي