المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول اندرويد 11 نوكيا 8.3 5g


صابر بخ
05-02-2021, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تم تسليم تحديث android 11 المستقر لمالكي هاتف Nokia 8.3 - 5G في العديد من دول الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، كان من المفترض أن يتلقي هاتف ( نوكيا 8.3 - 5جي ) تحديث أندرويد 11 في الربع الأخير من عام 2020 . وأخيراً - تفي شركة HMD Global بوعدها وتقوم بتحديث البرامج علي أحدث هواتف نوكيا.

Nokia-8-3-5G-stable-android-11-update


من المؤكد أن مالكي هاتف Nokia 8.3 - 5G في ( المملكة العربية السعودية - مصر - البحرين - الكويت - العراق - الأردن - لبنان - ليبيا - المغرب - سلطنة عمان - قطر - تونس - دولة الإمارات العربية المتحدة ) سيكونون سعداء جداً للحصول علي أحدث أنظمة Android.



هناك أيضاً عدد من الدول الأوروبية مثل ( بلجيكا - الدنمارك - فنلندا - فرنسا - أيسلندا - ليتوانيا - النرويج - السويد ) هذا إلي جانب الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.



وتؤكد شركة HMD Global علي وصول تحديث android 11 في الهواء OTA لهاتف Nokia 8.3 - 5G على عدة مراحل ، بحيث تحصل المناطق المعتمدة علي نسبة 10 في المائة بكل مرحلة ، علي أن يكتمل طرح تحديث البرامج بحلول يوم 7 فبراير الجاري.



أخبرنا إذا كانت بلدك في قائمة الدول أعلاه ، وإذا لم تكن أحد سعداء الحظ تأكد إنك ستتلقي التحديث أندرويد 11 في الموجه الثانية من التحديثات في وقت لاحق.


كان هذا نص البيان الخاص ب نوكيا

Nokia 8.3 5G

اتقاسم معكم النظام الداخلي للهاتف و ملاحظات سريعة وهو بين يدي
وحجم التحميل

رابط المراجعة الأولية

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

دمتم بخير وعافية