المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Movepic_v2.0.4_MOD عملاق الصور المتحركة


صابر بخ
25-10-2020, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


هذه النسخة من برنامج Movepic يمكن أن نطلق عليها أسماء كثيرة على سبيل المثال Movepic مهكر كما يطلع عليه البعض Movepic Pro أو حتى Movepic Premium أسماء كثيرة لكنها نفس الشيء لكن سنقدم لكم أفضل نسخة مدفوعة من برنامج Movepic بأخر اصدار.

اذا كنت من محبي التصوير أو اذا كنت من محبي التعديل على الصور دعني أخبرك بأنك في المكان المناسب، تطبيق Movepic هو من أحد أفضل تطبيقات تعديل على الصور، تطبيق Movepic مهكر متوفر أيضا لأجهزة الأيفون لكن لن نتطرق إليه في هذا الشرح، سنخصصه فقط لأجهزة الاندرويد.

برنامج Movepic هو في الأساس برنامج جديد و رغم ذلك يتميز بجمهور كبير عدد تحميلات تطبيق Movepic تجاوزت مليون تحميل على متجر Google Play كما أن تقيم البرنامج هو 4.2/5 نجمة وهذا تقيم جيد جدا البرنامج ثم نزوله فقط في السنة الحالية.

بالإضافة إلى أن برنامج Movepic مهكر ليس فقط لتعديل على الصور بل يمكنك إلتقاط صور عالية الجودة من خلال برنامج Movepic Pro إمكانيات هذا البرنامج هائلة و هذا يظهر من تقيمه على متجر گوگل بلاي.

نبذة عن برنامج Movepic Pro

هو برنامج إحترافي لتعديل و التقاط الصور عالية الجودة بالإضافة إلى إمكانية إضافة مؤثرات بصرية متنوعة كثيرة جدا، وهذا التنوع في برنامج Movepic مهكر يوفر لك إمكانيات أكبر في تعديل على الصور و الإبداع.

من مميزات برنامج Movepic يوفر إمكانيات إنشاء صور متحركة مليئة بالحيوية والحياة، وهذا سينال إعجاب عشاق السفر حول العالم حيث يمكنك إلتقاط صور الأماكن من البحر أو زيارة متحف.

حجم تطبيق Movepic ليس كبيرا لدى سيعمل على أغلب أجهزة الأندرويد كما قمنا بتحسين برنامج Movepic و ثم إصلاح بعض المشاكل كخروج التلقائي لتطبيق Movepic وثم إضافة بعض الميزات التي ستكتشفها بعض تحميل تطبيق Movepic مهكر بشكل كامل كما ذكرنا سابقا، و برنامج Movepic تم تعديله وحذف جميع الاعلانات المزعجة لتتيح لك الفرصة بإستخدام تطبيقك Movepic بشكل مريح وبدون مشكل، ونظرا لحجم تطبيق Movepic فهو لا يطلب أي معالجات خارقة وما شبه ذلك ولايتطلب إصدار أندرويد كبير يعمل تقريبا على أي إصدار الاندرويد.

أترككم الإكتشاف برنامج Movepic مهكر بنفسك لا أريد أن أفسد عليك كل المفاجآت

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

رابط شرح التطبيق وكيفية الاستعمال

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

دمتم بخير وعافية