المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F9 Pro في الهند مع تصميم ومواصفات مألوفة جدًا


rootman
23-08-2018, 11:28 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
الكاميرا الأخرى الموجودة في الواجهة الخلفية هي عبارة عن كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق لإنشاء الصور المضببة الخلفية. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Oppo F9 يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P60، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

الهاتف Oppo F9 Pro الجديد يضم كذلك شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 450 شمعة مع العلم بأن هذه الشاشة تعد هي الشاشة الأولى التي يتم تغطيتها بطبقة Gorilla Glass 6 الزجاجية جنبا إلى جنب مع شاشة الهاتف Oppo R17. وإلى جانب الشاشة، فالهاتف Oppo F9 Pro يأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.2، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
الهاتف Oppo F9 Pro يضم كذلك بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC Flash Charge من خلال منفذ MicroUSB، ويضم أيضا منفذ السماعات 3.5mm. وكما أوضحت لنا الشركة في الإعلانات التشويقية السابقة، فالهاتف Oppo F9 سيكون متوفرًا باللون الأحمر المتدرج والأزرق المتدرج والأرجواني المتدرج، تمامًا كما هو موضح في الصورة أعلاه، كما أنه سيكلف ما يعادل 344 دولار أمريكي.