المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل لن تعمل على دمج نظامي أندرويد و كروم


Mohsen
01-11-2015, 10:23 AM
جوجل لن تعمل على دمج نظامي أندرويد و كروم

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء مصدرها صحيفة وول ستريت تؤكد أن شركة جوجل ستعمل على دمج نظامي أندرويد و كروم و توحيد منصتها لجميع الأجهزة كما هو الأمر مع ويندوز 10 من مايكروسوفت بتقوم بإطلاقه نهائيا خلال 2017 و قبل ذلك سنرى العام القادم عددا من النسخ التجريبية من هذا النظام.
و سارعت جوجل الآن لنفي هذا الخبر مؤكدة على أنها عازمة على تطوير نظام أندرويد لوحده و كروم اوس أيضا لوحده مع تحقيق التكامل بينهما كما رأينا خلال السنوات الأخيرة من خلال تسهيل المزامنة و دمج مساعد جوجل في نظام كروم.
و أكدت الشركة أنها لن تهمل تطوير نظام كروم أوس و هي ماضية فعلا في تطويره و تحسينه و اضافة المزيد من المزايا للمنافسة به بقوة في قطاع أنظمة تشغيل الحواسيب مع العلم أن نظامها لا يسيطر إلا على 3 في المئة من الحصة السوقية بقطاع الحواسيب.
و يتحمس بعض عشاق جوجل لهذه الخطوة بعد نجاح الفكرة مع ويندوز 10 لكن الأمر مختلف بالنسبة للشركتين فمايكروسوفت كانت بحاجة إلى نظام موحد يتمتع بعدد هائل من التطبيقات و الدعم و هو ما تحقق بالدمج و سيساعدها على غزو قطاع الهواتف الذكية و لكن العكس هو الحاصل بالنسبة لجوجل اليت تسيطر على قطاع المحمول الأكثر حيوية.