المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3


Mohsen
01-10-2015, 08:33 AM
رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

أخيرا أعلنت إتش تي سي عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3 الذي يعد من الهواتف الراقية و هذه السلسلة المكونة الآن من 3 أجهزة و التي بدأت حياتها منذ 3 سنوات تسعى من خلال الشركة التايوانية سنويا إلى حصد المزيد من المبيعات و تقديم نسخة مميزة و راقية من هواتفها في هذا الوقت.

و من المواصفات التي يقدمها HTC Butterfly 3 نجد شاشة بحجم 5.2 إنش و بدقة QUAD HD مع معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 810 اضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت يمكنك زيادتها بوساطة بطاقة التخزين الخارجي حتى 2000 جيجا بايت.

الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف تتميز بدقة 13 ميغا بيكسل و هي مخصصة للتصوير الذاتي إلى جانب كاميرا حلفية بدقة 20.2 ميغا بيكسل متطورة للغاية و قادرة على التصوير الاحترافي.

و يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop إلى جانب قدومه بمزايا مهمة منها دعمه لشبكات الجيل الرابع و مقاومة الماء و الغبار وفق معيار IP57 إلى جانب بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير.

و من المرتقب أن يتم طرح هذا الهاتف في السوق التايوانية و ذلك في 20 أكتوبر القادم بسعر يبدأ من 600 دولار ما يجعله أرخص من هواتف راقية منها جالكسي اس 6 ايدج و جالكسي نوت 5 و آيفون 6 اس.