المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت: متجر ويندوز يحتوي على 669،000 تطبيقا للهواتف واللوحيات والحواسيب


Mohsen
29-09-2015, 12:53 PM
مايكروسوفت: متجر ويندوز يحتوي على 669،000 تطبيقا للهواتف واللوحيات والحواسيب

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

هل تتذكرون لما يتنافس متجر آبل آب ستور و أندرويد ماركت على عدد التطبيقات في كل منها ؟ الآن وبعد أن تحولت مايكروسوفت إلى تطبيقات موحدة يمكن استخدامها في كل من الهواتف والأجهزة اللوحية والحواسيب تقول الشركة أن عدد التطبيقات على متجرها يصل إلى 669 ألف تطبيق.
منذ شهر يناير / كانون الثاني من سنة 2014، كان من اللازم أن يرتفع عدد التطبيقات إلى 67 في المائة في المتجر، ومنذ أن شمل الرقم على أيضا تطبيقات أجهزة الحاسوب فإن العدد الفعلي للتطبيقات الداعمة لويندوز فون أقل من 669 ألف.

لكن منذ أن تم توحيد التطبيقات لجميع أنواع الأجهزة إلا ويمثل عدد التطبيقات في المتجر العدد الأكثر دقة للمتاحة منها لهواتف ويندوز فون.
ويتجاوز عدد تطبيقات أب ستور ب1.5 مليون تطبيق وبلاي ستور ب1.6 مليون تطبيق، يتجاوزان متجر مايكروسوفت، لكن هذه الأرقام لاتقارن نظرا لأن هناك بعض التطبيقات الأكثر شعبية سواء على الiOS أو الأندرويد غير متاحة لأجهزة ويندوز فون، بما فيها تطبيق الأنستجرام الذي تم بناء نسخة البيتا منه منذ حوالي عامين على متجر ويندوز.
والكثير من المستخدمين يعزفون عن شراء هواتف ويندوز نظرا لأن بعض التطبيقات الأكثر شعبية غير متاحة لها، ولا يقوم مطوروها بإتاحة نسخة خاصة بويندوز نظرا لضعف حصتها في الأسواق وفي العديد من مناطق العالم.


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]