المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسعار مسربة للهاتف Nexus 5X و Nexus 6P


Mohsen
29-09-2015, 12:52 PM
أسعار مسربة للهاتف Nexus 5X و Nexus 6P

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

في انتظار الكشف عنهما فإن الأخبار التي تخص كل من Nexus 5X و Nexus 6P لا تزال متواردة لحظة بلحظة و هناك شائعات كثيرة حول الجيل الجديد من هواتف نيكسس إلى جانب تسريبات حقيقية شملت التصميم و الصور الخاصة بهما.

و اليوم تأكد لنا من مصادرنا أن الهاتفين سيتم فتح الطلب المسبق للحصول عليهما ابتداء من غد يوم الثلاثاء 29 سبتمبر و ذلك في أعقاب الكشف عنهما على الأرجح في مؤتمر صحفي لشركة جوجل بعد 21 ساعة من الآن.

من المرتقب أن يتوفر LG Nexus 5X بسعر 379.99 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و من المرتقب أن يتم فتح الطلب المسبق عليه في متجر جوجل بلاي الأمريكي و البريطاني و الياباني و الكوري إلى جانب الايرلاندي، و بالفعل هناك نسخة 32 جيجا بايت لكن لم يصرح المصدر بتكلفتها ليبقى سعرها مجهولا.

و من المنتظر ان يتوفر Nexus 5X بثلاثة ألوان و هم الأسود و الأزرق الثلجي مع اللون الرمادي المائل للأسود.

بالنسبة للهاتف Huawei Nexus 6P فهو سيتوفر بسعر 499.99 دولار لنسخة 32 جيجا بايت و سيتوفر منه أيضا نسختي 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت و لا نعرف بالضبط سعرهما، لكن المؤكد حسب مصادرنا أنه سيتم فتح الطلب المسبق للحصول عليهم من متجر جوجل بلاي الأمريكي و البريطاني و الياباني و الكوري إلى جانب الايرلاندي.

و من المنتظر أن تتوفر النسخة الذهبية من Huawei Nexus 6P حصريا للسوق اليابانية و لا نعرف إن كانت ستتوفر للمزيد من الأسواق لاحقا.

في إنتظار الكشف عنهما غدا.