المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعة أبل ووتش تنقذ حياة شاب


Mohsen
24-09-2015, 07:52 AM
ساعة أبل ووتش تنقذ حياة شاب

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

سمعنا سابقًا عن إنقاذ أرواح بفضل الأجهزة الذكية، حصل هذا سابقًا مع هاتف آيفون بتصديه رصاصة عن صاحبه، اليوم نسمع أن ساعة أبل ووتش الذكية قد أنقذت حياة شاب مراهق من الموت، هذا ما نقلته لنا شبكة abc الإخبارية، وبهذا الصدد قالت شبكة ايه بي سي نيوز أنه في أوائل سبتمبر Paul Houle والذي يبلغ من العمر 17 عاما، اشترى لنفسه ساعة أبل ووتش بشق الانفس من عمله في الصيف.

وتابعت سرد القصة بأن الشاب قد شعر بآلام في الظهر والصدر نتيجة التمارين الذي قام بها، وتحدث الشاب ” أنه لم يفكر بهذا كثيرًا، على أن هذا الأمر طبيعي وسيزول في اليوم التالي” وتابع “عندما تفقدت ساعتي ظهر معدل قلب ضعف ما ينبغي أن يكون، وهذا أعطاني الأمر للذهاب وطلب المساعدة”.

وقال والد الشاب الدكتور Dr. Paul Houle وهو جراح أعصاب “أن معدل ضربات القلب لإبنه كان 145″ وهو ضعف عدد دقات القلب الطبيعي لإبنه، ولهذا إتجه إبني إلى مدربه الرياضي لإعلامه بالمشكلة”.

لينقل بعد ذلك الشاب إلى غرفة الطوارئ لتشخيص الحالة، ليجد أنه يعاني من إنحلال في العضلات، ومع زيادة الضغط على الجسم نتيجة التمارين سيؤدي بالنهاية إلى أضرار في حالة الجسم ككل، وبالنهاية إلى الموت”.

واختتمت الشبكة هذا الخبر بحديث الوالد والذي أشار بأن ساعة أبل ووتش الذكية قد أنذقت حياة إبنه من الموت، حيث أنّه في اليوم التالي بمجرد البدء في التمارين فإنه من الممكن أن يموت”، وفي مستهل الحديث عندما سمع المدير التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” بهذه القصة دعى الشاب لزيارة الشركة والعرض عليه بالتدريب داخل أورقة الشركة.

المخاطر
24-09-2015, 08:14 AM
اخوي محسن شكرا لك ياغالي