المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات ما ستعرضه ابل في مؤتمرها


Mohsen
09-09-2015, 05:49 PM
توقعات ما ستعرضه ابل في مؤتمرها

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

اقل من 6 ساعات تفصلنا عن مؤتمر ابل والذي سيقام في قاعه ” Bill Graham Civic Auditorium ” التي ستتسع لما ياقرب 6000 الاف شخص , وهذا يدل على ان ابل هذه المره لديها الكثير لتقدمه وتعرضه للمستخدمين بعكس مؤتمراتها السابقه , لكن من خلال هذا العدد ما هي التوقعات حول ما ستعرضه ابل في هذا المؤتمر , هذا ما سنتعرف عليه نحن واايكم من خلال هذا المقال .
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] 6s iphone 6s


يتوقع ان تقوم ابل بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد ” iphone 6s ” , والذي يتوقع ان يحمل بعض التغييرات مثل نوع الالمنيوم الذي يستخدم في تصنيع اهلاتف حيث تشير العديد من التقارير ان ابل مهتمه هذه المره في الجوده للامنيوم الذي تصنع منه هواتف الايفون , كما يتوقع ان يعمل الهاتف بمعالج A9 مع ذاكره وصول عشوائي 2 جيجا طبعا معالج A9 هوا احدث معالجات شركه ابل .
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] Touch Force Touch


كما نعلم فان ابل قامت بتقديم تقنيه الـ ” Force Touch ” في ساعتها الذكيه الجديده بالاضافه الى جهاز ماك بوك , البعض يعتقد ان خاصيه ” Force Touch ” هي من اجل الضغط القوي على ىالشاشه لتنفيذ بعض العمليات لكن على العكس تماما فهذه التقنيه ستقوم ابل باستخدمها في هاتف iphone 6s لتقديم بعض الاضافات الجديده للمستخدم مثل عمليات البحث في الخرائط في الوضع الاعتيادي للوصول على نقطه معينه في الخرائط يتوجب على المستخدم النقر مرتين على الشاشه للوصول الى المنقطه المراد البحث عنها لكن في تقنيه الـ ” Force Touch ” كل ما عليك هوا النقر المطول او القوي على نقطه معينه وسيبدا بعدها تطبيق الخرائط بتوجيهك للمنطقه المراد البحث عنها .
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]تحسين تقنية الـ LTE تحسين تقنية الـ LTE


من المتوقع ان يحمل هاتف iphone 6s تحسين جديد في تقنيه الـLTE والتي تتيح الحصول على سرعات انترنت عاليه , حيث يتوقع ان تصل سرعه الانترنت في هواتف ايفون 6 اس الى 3000 ميغا بايت في الثانيه , طبعا السرعات تعتمد على مزود الخدمات
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] iphone 6s camera iphone 6s


الشغل الشاغل بكل تاكيد للمستخدمين هوا التقارير التي ظهرت حول تغيير ابل في عادتها في الكاميرات والميغا بيكسل , حيث تم التاكيد على ان هاتف ” iphone 6s ” سيكون مزود بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل بدلا من 8 ميجا بيكسل والتي ستدعم التصوير بتقنية الـ4K .
كما سيحمل اهلاتف كاميرا اماميه بدقة 5 ميجا بيكسل بدلا من 1.2 الموجوده حاليا في هواتف ايفون 6 بالاضافه الى ان الكاميرا الاماميه ستحمل فلاش لكن دقه التوصير ستصل في الكاميرا الاماميه الى ما يقارب 720 – 1080 بيكسل .
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] TV Apple TV


سيتقوم ابل بالكشف عن ايضا عن الجيل الجديد الرابع من ” Apple TV ” والذي يتوقع انه حصل على العديد من التغييرات والدعم الاضافي من قبل العملاقه الامركيه .
من الناحيه الشكليه او التصميم جهاز ” Apple TV ” الجديد سيكون انحف من الاصدارات القديمه الثلاث , اما على صعيد العتاد يتوقع ان يتم تدعيم الجهاز بمعالج A8 مع ذاكره وصول عشوائي 2 جيجا ” التقارير تشير الى 1 جيجا لكن ربما تصل الى 2 ” اما عن السعه التخزينيه يتوقع ان يطلق الجهاز بعده مساحات تخزينيه وهي 8 و 16 جيجا , ومن اهم المزايا الجديده في اجلهاز انه سيدعم المساعد الرقمي SIRI من خلال جهاز التحكم الذي سياتي مع الجهاز .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] 9 iOS 9


كما نعلم فان ابل قامت بالكشف عن نظام التشغيل ” iOS 9 ” والذي قامت باطلاق عده اصدارات تجريبية منه للمطورين ويبدوا انه قد حان الوقت للكشف عن موعد وصول هذا النظام بشكل رسمي لهواتف ايفون , حيث يتوقع في المؤتمر ان تقوم الشركه بالكشف عن الموعد الرسمي لاطلاق النظام بشكل رسمي والذي نتوقع ان يبدا بالوصول للمستخدمين في 17 سيبتمبر من هذا الشهر .
من اهم مميزات iOS 9 دعمه للخلفيات المتحركه والتي اتت في ساعه watchOS 2 .

هذه هي بعض التفاصيل التي نتوقع ان تعرض في المؤتمر , لا نريد حرق باقي التفاصيل عليكم سنترك لكم متابعه المؤتمر وتغطيه من خلال موقعنا اخبار ترايدنت التقنية .. كونوا في القرب