المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض ifa 2015 – الشركات المشاركه الجزء الثاني


Mohsen
01-09-2015, 05:57 PM
معرض IFA 2015 – الشركات المشاركه الجزء الثاني

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

تبدا غدا فعاليات معرض IFA 2015 في العاصمه برلين حيث ستشارك اغلب الشركات العالميه التقنيه في هذا المعرض وكنا قد ذكرنا المجموعه الاولى من الشركات المشاركه ضمن خبر ” معرض IFA 2015 – الشركات المشاركه الجزء الاول ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) ” واليوم نستكمل باقي الشركات .

بلاك بيري
ينتظر من شركه بلاك بيري ان تعود للمنافسه في سوق الهواتف الذكيه حيث يتوثع ان تكشف في معرض IFA 2015 عن هاتفها الذكي ” BlackBerry Venice ” والذي ياتي مع لوحه مفاتيح منزلقه وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد , الهاتف سينتمي لفئه الهواتف الراقيه المواصفات حيث ينتظر ان يقدم شاشاه منحنيه من الجوانب بحجم 5.4 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , ومعالج ثماني النواه من نوع Snapdragon 808 بالاضافه الى كاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل .

اسوس
تعتبر شركه اسوس من الشركات الحديثه المتطوره في تصنيع الهواتف الذكيه وينتظر منها ان تقدم العديد من المنتتجات الجديده التابعه لها , الجديد من اسوس انها ستقوم باطلاق ساعتها الذكيه ZenWatch , بالاضافه الى هاتف ذكي لكنم يعتقد انه من الفئه المتوسطه.

هواوي
شركه هواوي في الفتره الاخيره اثبتت نفسها بقوه في سوق الهواتف الذكيه وباتلاخص بعد طرح هاتفها الذكي هواوي P8 , تعتبر شركه هواوي حاليا من الشركات الكبرى في تصنيع الهواتف في الصين وينتظر منها ان تقدم في معرض برلين عن هاتفيها الذكيين Huawei Mate8 / Mate S .

ZTE

تحاول شركه ZTE ان تاسس نفسها في مجال صناعه الهواتف الذكيه حيث اشارت الشركه في وقت سابق انها ستشارك في المعرض من خلال الكشف عن هاتف ذكي جديد مجهول املواصفات والاسم لغايه الان لكن ينتظر خلال الساعات القادمه ان تتكشف الصوره اكثر عن مواصفات الهاتف وهل فعلا يصلح ان يكون هاتف اساسي للمستخدمين ام لا .

لينوفو
ستشارك لينوفو في معرض IFA 2015 من خلال الكشف عن هاتفها الذكي ” Lenovo Vibe X3 ” الهاتف الجديد ينتظر انة يقدم كاميرا اماميه مزدوجه وربما ستكون ليونفو هي اول شركه تطلق هاتف بهذا الشكل كما يتوقع ان يحمل الجهاز بطاريه ممتازه جدا بسعه 5000 ميلي امبير / ساعه .
هذه كانت تغطيتنا وتوقعاتنا لاهم الشركات المشاركه في المعرض بالاضافه الى ما يمكن ان تقوم بالكشف عنه , لا تنسوا متابعتنا غدا في اخبار دريم السعودية ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) لتغطيه فعاليات معرض IFA 2015 .