المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاسب Chromebook 13 الجديد من Dell بسعر في المتناول


Mohsen
14-08-2015, 04:22 PM
حاسب Chromebook 13 الجديد من Dell بسعر في المتناول

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

بالنسبة للذين يبجثون عن جهاز Chromebook في المستوى ربما سيكون عليهم صعبا العثور على واحدا يرضيهم، خاصة وأن هناك نسخة واحدة من البريميوم تكلف ميزانية ضخمة (أكثر من 1000 دولار !) وهو الحاسوب الذي منحته غوغل اسم The Pixel ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) بشاشة من حجم 12.85 بوصة، وهناك أيضا حواسيب تشتغل بنظام تشغيل غوغل بأسعار في المتناول، وهذا شيء رائع بالفعل.
لكن معظمها تأتي بمواصفات ضعيفة، وبالتالي السؤال الذي يمكننا البحث عن جواب له، هل هناك حواسيب محمولة Chromebook تقدم جودة عالية مع سعر في المتناول ؟
يعد حاسب Dell الجديد من صنف ال Chromebook بشاشة من حجم 13.3 بوصة ما نبحث عنه حيث يأتي بمواصفات قوية إضافة إلى سعره الذي أعتقد أنه في المتناول، إذ أن الشاشة عالية الوضوح بجودة Full HD 1080p IPS مع الجيل الخامس من معالجات Intel Core i5 ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية و 2 غيغا رام مع 16 غيغا مساحة تخزينية.


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
حاسب Chromebook 13 الجديد من Dell بسعر في المتناول والمثير للإعجاب أيضا من هذا الحاسب هو صمود بطاريته لساعات طويلة، حيث يبلغ عمرها حوالي 12 ساعة كاملة، إضافة إلى صناعته من مواد مميزة كالزجاج (بالنسبة ل trackpad) وألياف الكربون.
ونعلم جميعا أن نظام تشغيل غوغل موجه على وجه الخصوص إلى الشركات والمنظمات التعليمية، وتعمل بالكلاود (التخزين السحابي) لذا نجدها خفيفة بشكل مثير للدهشة، كما أنها سهلة التنصيب والإدارة كما تعد سريعة ومحمية ومريحة في العمل أيضا.
ومن غير أدنى شك فإننا نرشح هذا الجهاز ليكون الأفضل مباشرة بعد سلسة الPixel ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) من غوغل، وذلك بقدومه بسعر معقول حيث من المزمع إطلاقه يوم 17 سبتمبر القادم بسعر 399 دولار فقط !!!!
فهل تفكر في إقتناء واحد منها في الوقت الراهن ؟


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
حاسب Chromebook 13 الجديد من Dell بسعر في المتناول