المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميا إطلاق تشكيلة 2015 من آيبود تاتش iPod touch


Mohsen
15-07-2015, 09:45 PM
رسميا إطلاق تشكيلة 2015 من آيبود تاتش iPod touch

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]



قررت الشركة الأمريكية آبل الكشف أخيرا عن تشكيلة جديدة من آيبود تاتش iPod touch في خطوة تؤكد صحة الإشاعة التي نشرناها سابقا.
تشكيلة جديدة من الألوان المختلفة و تصميم راقي لأجهزة iPod touch منها نسخ باللون الوردي، والأزرق، والرمادي، والفضي، والبني، والذهبي كما أنه يأتي بتصميم يجعل من السهل حمله والتعامل معه.
ويتميز بشاشة ذات حجم 4 إنش من نوع Retina مع معالج من نوع A8 بقدرات كبيرة على تشغيل الألعاب الفائقة الجودة وهو غير موجه فقط للإستماع إلى الموسيقى بقدر ما هو ترفيهي للعب وللتصوير أيضا حيث يوفر كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل.


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]


ويأتي هذا الجهاز من الواجهة الأمامية بكاميرا FaceTime HD محسنة للغاية مقارنة بالإصدارات السابقة، ولا ننسى معالج الحركة المشترك M8 الذي يوفر للمستخدمين إمكانية أفضل للعب ولاستخدام تطبيقات اللياقة البدنية.
يمكنك تحميل التطبيقات التي تحتاجها لجهاز آيبود “iPod touch” من متجر آبل الذي يتوفر على عدد ضخم من المحتوى المتوافق مع هذا الجهاز كما هو الحال بالنسبة لأجهزة آيفون و آيباد.


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]


الجهاز سيكون متاحا في 155 بلدا منها بلدانا عربية مثل السعودية والإمارات ويمكنك تحميل تطبيقات المراسلة من بين 1.5 مليون تطبيق متاح على متجر آبل.
بالنسبة للأسعار يمكنك الحصول على نسخة 16 جيجا بايت بسعر 199 دولار، كما أنه يمكنك شراء نسخة 32 جيجا بايت بسعر 249 دولار، فيما هناك نسخة بحجم تخزيني يصل إلى 64 جيجا بايت بسعر 299 دولار وإذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر عليك شراء نسخة 128 جيجا بايت بسعر 399 دولار.


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]