المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم التنين العجيب – 4 تطبيقات تعليمية مسلية في تطبيق واحد مفيد لصغاركم في العطلة، مج


Mohsen
24-06-2015, 07:54 PM
عالم التنين العجيب – 4 تطبيقات تعليمية مسلية في تطبيق واحد مفيد لصغاركم في العطلة، مجانا

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

نواصل توفير المحتوى التعليمي والمفيد لأطفالنا، اليوم معنا تطبيق مميز ورائع، إنه عالم التنين العجيب، الذي سيدخل طفلك عالم التعليم بطريقة جميلة وذكية.
في العادة قد تبحث في متجر البرامج عن العديد من التطبيقات التي تساعد أطفالك على التعليم، هي كثيرة، لكن متفرقة، واليوم اخترنا لكم أفضلها، وما يميزيه أنه أربع تطبيقات في تطبيق واحد، حيث يجمع أفضل التطبيقات التعليمية في مكان واحد، دون الحاجة لكثرة التنقل، ودون تشتيت ذهن طفلك.
ماذا نجد في هذا التطبيق التعليمي المفيد ؟
1. لعبة الرسم والتلوين
تضم العديد من صفحات التلوين والرسوم المقتبسة من عالم الطفل وبخاصة استغلال حبه للحيوانات، فالرسومات من عالم الحيوان، مع إمكانية حفظ الطفل لرسوماته ولوحاته ليستطيع لاحقاً أن يتابع تلوين لوحته الفنية أو يعرضها على الغير.
2. لعبة وصل النقاط
يقوم الطفل بوصل النقاط المرقمة بشكل متسلسل ليكمل اللوحة وليقوم بعد ذلك بتلوينه، وهذا يساعده على التحكم بحركة يده، وكذلك استيعاب ارتباط النقاط لتشكيل الأشكال.
3. لعبة الذاكرة – مطابقة الأزواج
والهدف من هذه اللعبة هو إيجاد الأزواج المتشابهة وذلك لمساعدة الطفل على تنمية مهارات التذكر والحفظ، تعليق وأصوات عربية مرافقة لتمكين الطفل من حفظ أسماء الأغراض المحيطة به، والتي جميعها مشتقة من عالم الطفل الصغير، تأتي هذه اللعبة بمراحل و صعوبات متدرجة.
4. لعبة تركيب قطع الصورة
على الطفل في هذه اللعبة تركيب القطع الصغيرة لتشكيل الصورة النهائية الكاملة، وهي من الألعاب التعليمية المسلية في نفس الوقت.
بالتالي مع هذه الأربع ألعاب يمكن لطفلك الحصول على التعليم في قالب التسلية والمتعة، دون ملل ولا تضييع وقت في ألعاب أخرى غير مفيدة.
كل هذه التطبيقات الأربعة المسلية ستجدها ضمن تطبيق واحد فقط، وبشكل مجاني وبدون أي إضافات مدفوعة، فدع طفلك يستمتع مع هذه التطبيقات المميزة ويتعلم منها.
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 13-06-2015)
الحجم باجهزة ابل: 39.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)
نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
تطبيق مفيد لطفلك، في قالب تعليمي مسلي، سيفيد طفلك ويعلمه ويرتقي بفكره وأسلوبه.
للتحميل عبر اجهزة ابل:
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]