المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ulefone تطلق هاتفها الذكي Be Touch 2 مع مستشعر للبصمة


Mohsen
10-06-2015, 01:05 PM
Ulefone تطلق هاتفها الذكي Be Touch 2 مع مستشعر للبصمة

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

سوق الهواتف الذكيه يشهد تنافس قوي وبالاخص بين الشركات العالميه العالميه المعروفه مثل ايفون سامسونج مايكروسوفت .. الخ من هذه الشركات الكبيره العملاقه , لكن لاحظنا في الفتره الاخيره ان العديد من الشركات الصينيه بدات تنافس بشكل قوي من خلال اطلاق العديد من الهواتف الذكيه التي تاتي بمواصفات مميزه بل مميزه جدا واغلبها يدعم العديد من التقنيات الحديثه .
هذا هو حال الشركه الصينيه Ulefone ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) التي اعلنت عن اطلاق هاتفها الذكي Be Touch 2 الذي ياتي بتصميم من الزجاج بالاضافه الى انه مزود بجهاز خاص لاستشعار البصمه .
يقدم هاتف Be Touch 2 شاشه FullHD مجهوله الحجم , مع معالج ثماني النواه من نوع ” MediaTek MTK6752 ” ذو معمارية 64 بت , بالاضافه الى ان الهاتف مزود ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا رام مع مساحه تخزين داخلية 16 جيجا قابله للتوسعه الى 64 جيجا عن طريقه بطاقه تخزين خارجيه من نوع microSD .
كما ان Be Touch 2 يحمل كاميرا خلفية بدقه 13 ميجا بيكسل مزوده بمستشعر IMX214 بالاضافه الى وجود كاميرا اماميه بدقة 5 ميجا بيكسل , كما ان الهاتف مزود ببطاريه بسعه 3050 ميلي امبير / ساعه , ويعمل بنظام التشغيل لوليبوب .
اما حول السعر الهاتف فقد حددته الشركه بـ 180 دولار وسيكون متاح في متاجر التجزئه في وقت قريب من هذا العام .
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]