المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 أدوات تحليلات و احصائيات انستقرام للمسوقين


Mohsen
06-06-2015, 09:02 PM
5 أدوات تحليلات و احصائيات انستقرام للمسوقين

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

النشاط التسويقي و الترويجي ليس محصورا على فيس بوك و تويتر و جوجل بلس فقط بل يمتد أيضا للعديد من الشبكات الإجتماعية الأخرى بما فيها انستقرام و الذي لا يقل أهمية عنهم.
المحتوى المرئي هو المفتاح على هذه الشبكة و إلى جانب تواجد المشاهير عليه و الأشخاص العاديين هناك الشركات و المؤسسات التي تشارك صور منتجاتها و أيضا مرافقها و مكاتبها من أجل التسويق لنفسها أكثر و أكثر.
أنت بنفسك أيضا يمكنك استخدام انستقرام لنفس الغرض لكن مع أدوات تحليلات و احصائيات تساعدك في زيادة التفاعل و المتابعين و أيضا حجم الترافيك الذي تحصل عليه من حسابك.

تطبيق Instafollow
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
هذا التطبيق متاح على آيفون و الهواتف الذكية و دوره هو تتبع متابعيك و معرفة من قاموا بإلغاء متابعتك للقيام بنفس الأمر و أيضا معرفة الصور التي أدت لاتخادهم ذلك القرار و محاولة معالج الموضوع من زاوية أفضل.
التطبيق يتيح لك معرفة المتابعين الأكثر إعجابا بالمحتويات التي تقدمها إضافة إلى قائمة المتابعين الذين لم يعجبوا قط بأي صورة و الأكثر تعليقا إلى قائمة المتابعين الغير المعلقين و لو لمرة.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

منصة Followgram
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
من خلال هذه المنصة يمكنك الحصول على إحصائيات أكثر تفاصيلا لحسابك الشخصي كما يمكنك استكشاف محتوى المنافسين بشكل أسهل و أسرع.
كما يمكنك إنشاء ألبومات الصور و تنظيمها ليصل إليها المتابعين بشكل اسرع و الوصول إلى المحتوى الأكثر شعبية و الأمر نفسه بالنسبة للحسابات و يمكنك تجربتها من هنا ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]).

منصة Simply Measured
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
مايكروسوفت و سامسونج مع امريكا اونلاين و اديداس و الكثير من العلامات التجارية المشهورة تعتمد على هذه المنصة من أجل الحصول على الإحصائيات المنظمة عن الشبكات الإجتماعية التي تنشط بها ما فيها انستقرام.
و تقدم لك الإحصائيات و التحليلات المختلفة بصورة مثالية و جيدة و يمكنك استخدامها بشكل محدود مجانا و في حالة اردت الإستفادة من إمكانياتها الهائلة يمكنك دفع 500 دولار شهريا كاشتراك في المنصة.
إن كنت تود تجربتها يمكنك ذلك من هنا ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

منصة Webstagram
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
من المعلوم أن شبكة انستقرام غير متاحة على الويب، و بالتالي فهذه المنصة تتيح لك تصفحه عبر الويب بشكل سهل و رائع.
إدارة الحسابات و تصفحها تبقى جيدة جدا على سطح المكتب و ليس على المحمول و هو ما يحاول Webstagram تقديمه لك و يمكنك تجربته من هنا ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

منصة Iconosquare
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
المزيد من الإحصائيات المتعلقة بحسابات انستقرام الخاصة بك يمكنك الحصول عليها مع هذه المنصة بالضبط بما فيها تلك التي تتعلق بالجغرافية و المتابعين من الدول.
سامسونج وسوني و فورد مع شركات أخرى تستخدمها للحصول على إحصائيات مخصصة و هي خدمة مدفوعة بمميزات احترافية.
يمكنك تجربة الخدمة من هنا ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

هذه هي أبرز الخدمات التي تساعدك في إدارة حسابات انستغرام الخاصة بك بشكل أفضل و التسويق لشركتك على هذه الشبكة الإجتماعية بصورة أفضل