المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواوي تعلن عن إطلاق TalkBand B2 في الولايات المتحدة هذا الأسبوع


Mohsen
04-06-2015, 09:10 PM
هواوي تعلن عن إطلاق TalkBand B2 في الولايات المتحدة هذا الأسبوع

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق سوارها الذكي الذي يحمل اسم “TalkBand B2″ بدءا بالولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتطويرا لتصميمها الأنيق للنسخة السابقة “TalkBand B1″، هذا السوار الجديد يجمع بين الأناقة والبساطة حيث أنه يحتوي على سماعة بلوتوث بالإضافة إلى معقب اللياقة البدنية.
تأتي هذه النسخة بتصميم جميل مقارنة مع نسخة العام الماضي B1 بتلاثة نماذج، الأول رياضي باللونين الأبيض والأسود والثاني ذهبي مع حزام من الجلد باللون البني الغامق كما في الصورة.
ويتميز هذا السوار بقدرته على التحديد التلقائي لنوعية النشاط الرياضي سواء كان مشيا أو جريا أو ركوب دراجة أو غير ذلك مع إمكانية حساب عدد السعرات الحرارية المستهلكة أثناء النشاط عبر تقنية خاصة.
وقد وقعت شركة هواوي مع نظيرتها Jawbone للسماح للمستخدمين برفع إحصائياتهم الخاصة على شبكتها، التي تستخدم تقنية “Smart Coach engine” التي يمكنها تقديم إرشادات للمستخدم بناءا على نتائج إحصائياته السابقة.
وتماما مثل النسخة السابقة فإن هذه النسخة أيضا توفر إمكانية فصل جسم السوار عن حزامه مما سيمكّنك من الحصول على سماعة بلوتوث تمنحك مكالمات ذات جودة عالية لما تتوفر عليه من خاصية إلغاء الضوضاء.