المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميا سعر الهاتف الذكي Huawei P8 في الإمارات


Mohsen
01-06-2015, 04:59 AM
رسميا سعر الهاتف الذكي Huawei P8 في الإمارات

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

الهاتف Huawei P8 المعلن عنه منتصف أبريل الماضي سيكون واحدا من الهواتف التي ستزين متاجر الإلكترونية و قد بدأت مواقع إلكترونية تجارية إماراتية بعرضه للحصول عليه و تم رصد سعره.
نسخة 16 جيجا بايت التي توفرها المتاجر هناك و التي تدعم شبكات الجيل الثالت و الرابع يمكنك الحصول عليها بسعر 2399 درهم إماراتي.
و يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop مع الواجهة البرمجية EMUI 3.1 التي تدعم عدة أوضاع لعرض التطبيقات و المعلومات و بخصوص شاشة هذا الجهاز فهي بدقة 1080 بيكسل
Huawei P8 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل كلاهما مزودتين بتقنيات جد عالية تساهم في تحسين الأداء العام للتصوير بواسطة الجهاز خصوصا دعم الخلفية لحساس RGBW
هواوي كما المتوقع لم تستخدم معالج كوالكوم الأحدث 810 و الذي يتضمن مشاكل محرجة بل استخدمت HiSilicon Kirin 930 الثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجا هيرتز مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت .
و يزن حوالي 144 جرام فقط بينما يتميز ببطارية بسعة 2680 ميلي أمبير ، كما أنه مزود بعدد من التقنيات المتطورة منها القدرة على إلتقاط سكرين شوت بسهولة و أيضا القدرة على التوافق بشكل أفضل مع الأقلام الضوئية و المساعد الشخصي .
هل تفكر في إقتناءه ؟