المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت تطلق تحديث كبير لبريدها الإلكتروني Outlook.com


Mohsen
23-05-2015, 01:37 PM
مايكروسوفت تطلق تحديث كبير لبريدها الإلكتروني Outlook.com

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث كبير لبريدها الإكتروني Outlook.com وهو الذي كان يحمل أسم Hotmail.com في السنة الماضية، حيث جلب التحديث تصميماً جديداً مزود بأكثر من 13 ثيم يمكنك إختيار أي واحداً منهم.
وتم تحديث محرك البحث الخاص بالبريد، حيث يمكنك الان القيام بالفلترة والبحث بحسب التاريخ أو الملفات المرفقة، إضافة إلى أن محرك البحث سيقوم بالتركيز على الأشخاص الذين تقوم بمراسلتهم بشكل كثيف.
وحسنت مايكروسوفت من طريقة عرض الروابط في الرسائل، إذ أصبح الان من الممكن رؤية محتوى الرابط قبل فتحه في علامة التبويب الجديده، ويمكنك أيضاً رؤية الفيديو في الرسالة قبل إرسالة.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
وحسنت مايكروسوفت أيضاً التقويم الخاص بالبريد الإلكتروني، إذ أصبح من السهولة إدارة المواعيد وسرعة العثور على الأحداث عن طريق البحث عن الاسم.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

وبسطت مايكروسوفت من طريقة تبادل الملفات مع ون درايف، حيث أصبح من الممكن إرفاق وحفظ الملفات من الرسائل عن طريق السحب والإفلات.
ومن أهم الإضافات التي أضافتها مايكروسوفت للبريد الإكتروني خاصية Clutter والتي تقوم بإبعاد الرسائل المزعجة تلقائياً عن علبة الصندوق الوارد، بحيث عندما تقوم بتجاهل رسالة من بريد ما، يقوم النظام تلقائياً بإبعاد جميع رسائل هذه البريد عن علبة الصندوق الوارد، ويمكنك إيقاف هذه الخاصية.
ومن المقرر أن تقوم مايكروسوفت بدمج خدمات حزمة أوفيس 365 مع البريد الإلكتروني في وقت لاحق.
ملاحظة: التحديث لم يصل للجميع حتى الان.