المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أراوجو: مونديال قطر 2022 سيكون مذهلاً


Mohsen
12-05-2015, 05:19 PM
أراوجو: مونديال قطر 2022 سيكون مذهلاً

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

أكد البرازيلي كليميرسون أراوجو مهاجم الغرافة السابق وصاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في دوري نجوم قطر أن كأس العالم 2022 في قطر ستكون مذهلة وستغير الكثير من الأشياء في الكرة القطرية.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها النجم البرازيلي لبرنامج "كانوا هنا" عبر قنوات الكأس الرياضية القطرية هذه الليلة .

وتحدث كليمرسون عن تنظيم قطر لبطولة كاس العالم 2022 وقال: قطر لديها الإمكانيات الجبارة لبناء الملاعب لاستضافة كأس العالم.. وبكل تأكيد ليست هناك أي عقبات بهذا الشأن واستضافة كأس العالم يعتبر أمرا في غاية الأهمية بالنسبة لدولة قطر حيث أن هذه الاستضافة ستعمل على تطوير الأندية القطرية حيث سيكون هناك احتكاك ايجابي من الناحية التنظيمية للمباريات وهذا سيطور من مستوى كرة القدم القطرية.

وأضاف: الشعب القطري وجماهير الأندية سيتعلمون الكثير من خلال تنظيمهم لهذه البطولة مما سيؤدي الى زيادة عدد الجماهير في المباريات المحلية فيما بعد وأظن أن المنتخب القطري سيكون على قدر المسؤولية حيث نلحظ تطور مستوى المنتخب بطولة كأس العالم في قطر ستكون مذهلة للغاية.

وقال كليميرسون: مسيرتي في قطر كانت مميزة للغاية.. أعجبت كثيرا بالدولة وبثقافة الشعب وقد تلقيت ترحيبا كبيرا من لاعبي وادارة وجماهير الفريق.. بالنسبة لي كانت تجربة مميزة طيلة الفترة التي قضيتها هناك.. سعيد أيضا بالألقاب التي أحرزتها وبمسيرتي هناك وأشكر كافة اللاعبين الذين ساعدوني طيلة مسيرتي ولدي العديد من الأصدقاء.

وأردف: كأس الشيخ جاسم كانت أول بطولة شاركت بها في قطر وتم انتقاد أدائي وذلك بسبب عدم تأقلمي بالأضافة الى أن درجة الحرارة كانت مرتفعة كثيرا والبعض كان يشكك في قدراتي الكروية لذلك في البداية كانت الأمور صعبة نوعا ما وبدأ مستواي الكروي بالتحسن في مباريات الدوري العام .. في البداية ، الجميع كان يشكك في مستواي ولكن في نهاية الموسم أستطعت تسجيل 27 هدفا في 27 مباراة كان موسما مذهلا بالنسبة لي .

وأوضح: لم أكن أعلم بأن الرقم القياسي للهدافين كان يعود للارجنتيني باتيستوتا كنت سعيدا جدا بصدارة الهدافين حيث كانت لحظة لا توصف هذا الرقم القياسي سيبقى في ذاكرتي للأبد وأشعر بسعادة عارمة كوني ما زلت أحمل الرقم القياسي لهدافي الدوري القطري.

وقال كليمرسون: الفوز بكأس الأمير كان له نكهة خاصة بالنسبة لي حيث سجلت هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من هجمة مرتدة كنا نلعب بعشرة لاعبين فقط الظفر بلقب كأس الأمير كان حلما يراود الجميع وقد مضت ست سنوات على فريق الغرافة دون تحقيق ذلك اللقب كان لقبا هاما بالنسبة لي حيث أنني سجلت هدفين في تلك المباراة تسجيل الهدف الثاني كان عن اصرار وعزيمة واحتفلت به على طريقتي الخاصة، بكيت قليلا بعد نهاية المباراة حيث أننا قمنا بعمل جبار في تلك المباراة كنا نعتقد بأن المباراة ستؤول الى الأشواط الأضافية كانت ستعقد الأمور في الأشواط الأضافية لاننا كنا نلعب بعشرة لاعبين فقط.

وتابع: أتذكر بعض الأهداف الحاسمة حيث سجلت هدفا هاما للغاية في مرمى السد بالاضافة الى الأهداف التي سجلتها على الريان أيضا الهدفان اللذان سجلتهما على الريان منحانا درع الدوري في ذلك الموسم وهناك العديد من المباريات الحاسمة التي لا أتذكرها الآن ولكنني سجلت الأهداف في معظم المباريات الحاسمة سجلت ضد العربي في احدى مباريات كأس ولي العهد .. اظنني سجلت هدفين في المباراة التي انتهت لصالحنا بنتيجة خمسة أهداف نظيفة .

واختتم كليمرسون حواره وقال : يعجبني كثيرا لاعب السد خلفان ابراهيم بالأضافة الى سعود صباح لاعب الغرافة كما يعجبني أيضا المدافع بلال محمد هؤلاء هم اللاعبون الذين لعبت معهم في تلك الفترة.