المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مان سيتي يفلت من كمين أستون فيلا


Mohsen
26-04-2015, 06:21 AM
مان سيتي يفلت من كمين أستون فيلا

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 67 نقطة


أفلت مانشستر سيتي من كمين ضيفه أستون فيلا بفوز صعب ومتأخر 3-2 اليوم السبت في المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لينتزع المركز الثالث في جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

فعلى ملعب الاتحاد في مانشستر، أنهى مانشستر سيتي حامل اللقب الشوط الأول لصالحه بالهدف المبكر الذي سجله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني، سجل ألكسندر كولاروف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 قبل أن يرد الضيوف بهدفين أحرزهما توم كليفرلي وكارلوس سانشيز في الدقيقتين 68 و85.

ولكن فيرناندينيو سجل هدف الفوز القاتل لمانشستر سيتي في الدقيقة 89، ليقود الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي بعد هزيمتين متتاليتين، ويرفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطتين أمام جاره مانشستر يونايتد الذي يستطيع استعادة المركز الثالث منه إذا تغلب على مضيفه إيفرتون غدا الأحد في مباراة أخرى في المرحلة نفسها.

في المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا عند 32 نقطة في المركز الـ15 بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

ساوثهمبتون رفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز السابع


تعادل ساوثهامبتون
وعلى ملعب ساوثهامبتون، تقدم المهاجم الإيطالي غراتسيانو بيلي بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 29، ولكن لاعب الوسط الأرجنتيني إيريك لاميلا تعادل لتوتنهام قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وأضاف بيلي الهدف الثاني له ولساوثهامبتون في الدقيقة 65، ثم تعادل لاعب الوسط البلجيكي ناصر الشاذلي لتوتنهام في الدقيقة 70.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 57 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز السادس.

وتعادل ليفربول مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون سلبيا ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي مقابل 37 نقطة لويست بروميتش في المركز الـ13.

وفي باقي المباريات، فاز سوانسي سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2، وهال سيتي على مضيفه كريستال بالاس 2-صفر، وليستر سيتي على مضيفه بيرنلي 1-صفر.

وتعادل كوينز بارك رينجرز مع ضيفه ويستهام يونايتد سلبيا، وسندرلاند مع مضيفه ستوك سيتي 1-1.

ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 76 نقطة من 32 مباراة
2- مانشستر سيتي 67 من 34
3- أرسنال 66 من 32
4- مانشستر يونايتد 65 من 33
5- ليفربول 58 من 33
5- توتنهام 58 من 34