المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدد مستخدمي Whatsapp أصبح 800 مليون مستخدم نشط شهرياً


Mohsen
18-04-2015, 07:56 PM
عدد مستخدمي Whatsapp أصبح 800 مليون مستخدم نشط شهرياً

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

قبل سنة، وتحديداً في الثالث والعشرون من إبريل 2014 كان عدد مستخدمي تطبيق المحادثة الفورية Whatsapp يبلغ 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، وفي شهر أغسطس من عام 2014 أيضاً بلغ عدد المستخدمين النشطين 600 مليون شهرياً، اليوم أصبح العدد 800 مليون مستخدم نشط شهرياً بحسب تصريح المدير التنفيدي للتطبيق Jan Koum على حسابه الرسمي في الفيس بوك.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
وحصل التطبيق على أكثر من مليار عملية تنزيل من منصة تطبيقات الأندرويد “جوجل بلاي”، ونفس الأمر في منصة “أب ستور”، لاكن ليس جميع من قام بتنزيل التطبيق مستخدماً نشطاً له، فقط النشطين شهرياً 800 مليون في جميع منصات التشغيل بمن فيهم منصة ويندوز فون.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
تطبيق Whatsapp أصبح ينمو بسرعه كبيره بعد الإستحواذ عليه من شركة فيس بوك قبل عام في الصفقه التاريخية التي بلغت 19 مليار دولار أمريكي.
وكانت Whatsapp قد أطلقت المكالمات الصوتية لجميع مستخدمي التطبيق في الأسابيع القليله الماضيه، لاكن هذه الخدمة تعرضت للحجب في بعض الدول العربية كالإمارات، وهناك محاولات عديده لحجبها في مصر كما أشرنا سابقاً.
ومن الجدير بالذكر أن مطورو تطبيق Whatsapp يعملون الأن على ميزة المكالمات المرئية “دردشة بالفيديو”، حيث هناك نسخة تحتوي هذه الميزة فعلاً لاكنها مخصصة للفريق المطور وسيتم إطلاقها للجميع فور إنتهائهم من العمل عليها.