المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعر الهاتف الذكي Galaxy Alpha في مصر


Mohsen
13-04-2015, 02:52 PM
سعر الهاتف الذكي Galaxy Alpha في مصر

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

إذا كنت من قراءنا الأفاضل من جمهورية مصر العربية و تريد الحصول على هاتف ذكي بحواف معدنية من سامسونج و بسعر أقل من جالكسي اس 6 فإن الهاتف الذكي Galaxy Alpha يعد خيارا جيدا و هو المتاح في المتاجر هناك بسعر 4500 جنيه مصري .
و للتذكير فمن أبرز مواصفات هذا الجهاز نجد أنه يعمل بأحدث إصدار من الأندرويد المتوفر الأن و هو Android 4.4.4 KitKat ، و يأتي بشاشة ذات حجم 4.7 إنش من نوع Super AMOLED و بدقة وضوح تصل إلى 720 في 1280 بيكسل ، كما أنه مزود بمعالج ثماني النواة ناتج عن إندماج بين معالجين رباعيين النواة الأول بتردد 1.8 جيجا هيرتز و الثاني بتردد 1.3 جيجا هيرتز.
بالنسبة للكاميرا فهو يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مزودة بتقنيات و منها HDR و Panorama مدعوم بتطبيق الكاميرا القادر على تحسين الصور التي تم إلتقاطها بواسطته ، بينما الكاميرا الأمامية لا تتجاوز دقتها 2.1 ميغا بيكسل.
الهاتف Galaxy Alpha مزود بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و هذا في حذ ذاته شيء جيد و كافي للعمليات المتعددة في نفس الوقت ، و على مستوى التخزين نجد أنه يضم ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت
البطارية تصل سعنها إلى 1860 ميلي أمبير و الجهاز مدعوم بالعديد من التقنيات و الشبكات اللاسلكية و منها 802.11 ac WiFi, Bluetooth 4.0 BLE / ANT+, NFC
هل تفكر في شراءه ؟