المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراجعة هاتف لوميا 930


Mohsen
09-04-2015, 07:58 PM
مراجعة هاتف لوميا 930

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

قامت عملاقه البرمجيات بالكشف عن جهاز لوميا 930 والذي يصنف من الاجهزه ذات المواصفات العاليه وتميز بالعديد من المواصفات والالوان المميزه الخاصه بالجهاز , كل هذه الامور تجعل من هذا الهاتف خيار مميز للمستخدمين لاقتنائه لكن دعونا نتعرف اكثر عن لوميا 930 .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
التصميم


يتميز هاتف لوميا 930 بتصميم أنيق جدا ومصنوع من مواد جدا مميزه مثل اطار خاص حول الشاشه مصنوع من الالمنيوم اما الكفر الخلفي للهاتف فهو من مادة ” البولي كربونايت ” وياتي الهاتف بعده الوان مختلفه منها البرتقالي , الاسود , الاخضر , و الابيض .
اما فيما يخص سمك الجهاز فان lumia 930 ياتي بسمك 9.8 ملم وبطول 137 ملم , اما عرض الجهاز يبلغ 71 ملم , اما فيما يخص وزن الجهاز فيبلغ 167 جرام .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
الكاميرا


هذا الجانب هوا دائما محل اهتمام لدى عملاقه البرمجيات مايكروسوفت وهذا ما حدث فعلا مع هاتف lumia 930 حيث يتيمز الجهاز بكميرا خلفية من نوع ” Carl Zeiss ” مدعومه بتقنية الـ PureView بالاضافه الى فلاش LED وتبلغ دقه الكميرا الخلفية 20 ميجا بيكسل اما عن اهم المزايا التي تتمتع بها الكميرا حساس الصور مضيء الخلفية, زووم بدقة عالية 2x, PureView .
كما ان الهاتف ايضا مزود بكميرا اماميه بدقه 1.2 ميجا بيكسل قادره على تصوير مقاطع فيديو بدقه 720P .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
الشاشة


شاشه هاتف لوميا ” 930 ” من نوع ClearBlack AMOLED بحجم 5 انش بدقة 1920 × 1080 بيكسل , محمية بطقة زجاج Gorilla Glass 3 مغطاة على الشاشة منحنية قليلة من ناحية الأطراف .
مميزات الشاشه كثير ومن اهمها التحكم في درجة السطوع , جهاز إحساس بالاتجاه, معدل التحديث 60 هرتز, تحسينات إمكانية القراءة في ضوء الشمس بالاضافه الى لمس فائق الحساسية .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
المواصفات العامة


اما فيما يخص المواصفات العامه للجهاز فان LUMIA 930 يعمل بمعالج رباعي النواه من نوع Qualcomm Snapdragon 800 بتردد 2200 ميجا هرتز , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائية 2 جيجا رام , كما ان الهاتف مزود بمساحه تخزين داخليه 32 جيجا غير قابله للزياده .
اما عن البطاريه الجهاز يمتلك بطاريه بسعه 2420 ميلي امبير / ساعه كان بالامكان تحسينها اكثر من ذلك لكن تعتبر ايضا بطاريه قويه حيث انها قادره على ابقاء الجهاز في وضع الاستعداد لمده 16 يوم .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
جانب من تصوير الكميرا من خلال المراجعة اعلاه نجد ان الهاتف يتميز بالعديد من المميزات سواء على مستوى التصميم او الكميرا التي تعطيك احتراف في التصوير وتقدم لك جوده صور عاليه بالاضافه الى شاشه جدا مميزه .