المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأثير الفيتامين على العلاقة الزوجية


بدرا
20-01-2013, 09:58 PM
تلعب الأطعمة دور كبير في تحفيز الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل و المرأة ، حيث أنها تعمل على تحسين الدورة الدموية و تدفق الدم ، وفقا لكا نشره موقع live strong .
ولذلك فلابد من المحافظة علي صحة الدورة الدموية، بالنظام الغذائي الصحي المتوافر به الألياف التي تعمل كمضادات للأكسدة مع الحفاظ على ممارسة الرياضة .
سيترولين
السيترولين " الفياجرا الطبيعية "، هو مادة مغذية تتوافر بكثرة و بشكل طبيعي في البطيخ .
السيترولين يزيد من حامض النيتريك في الجسم وهو المسؤل عن توصيل الأكسجين إلى الدم و بالتالي زيادة تدفق الدم مما يعزز الرغبة و القدرة الجنسية .

فيتامين E
يؤثر فيتامين E ، على الرغبة الجنسة و الحالة المزاجية و القدرة الجنسية ، كما أنه يعمل كمضادات للأكسدة، و يقلل من علامات الشيخوخة .
يتوافر فيتامين Eفي الفول السوداني و اللوز والسبانخ والصنوبر والجوز.
الفينيل ألانين
تحتوي الشيكولاتة على نسبة عالية منه، فهو من الأحماض الأمينية التي تزيد من مستويات الأندروفين وتعزيز المزاج و تعزيز المزاج .
يتوافر في اللوز و الأفوكادو و السبانخ و الفول السوداني و الاناناس .
أحماض اوميغا 3 الدهنية
تعتبر أحماض الأوميغا 3 من أهم الاحماض التي تفيد القلب و الهرمونات الجنسية ، كهرمون البروجسترون و التوستوستيرون ، كما أنه يعمل على تحسين و ظائف الجهاز العصبي .
تتوافر احماض الاوميغا في اسماك السلمون و بذر الكتان والجوز واسماك المياة الباردة .
فيتامين C
هومضاد للأكسدة، ويعمل على خفض مستويات حمض النيتريك، يعمل على تركيز الأكسجين في الدم، يتوافر فيتامين في فاكهة الكيوي والجوافة .
فيتامين A
يؤثر انخفاض فيتامين A، علي الهرمونات لدى كل من الرجل والمرأة ، حيث أنه يؤدي إلى انكماش الخصيتين لدي الرجل و ضمور المبيضين لدي النساء .
و يتوافر فيتامين A ، في المانجو والبطاطا الحلوة والمشمش .

26498

monuser
21-01-2013, 02:32 AM
ممتاز تحياتي لك

رهف1983
16-10-2013, 02:46 PM
شكرااا جزيلا

فيوبلاص
18-10-2013, 06:31 AM
هلا تحياتي لك