المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة والساطور .. وجناحها المكسور


اميره سعوديه
16-01-2013, 10:25 AM
كثيرا ما توصف الانثى بانها رقيقة طيبة 'جناحها مكسور'..ربما تلك هى الانثى فى اغلب الاحيان لكن ما لا يعرفه الكثيرين هو ان هناك جانب اخر للانثى التى قد تتحول الى 'وحش' عنما يجرؤ الرجل يوما ان يمس كرماتها او يجرحها، فعالم حواء هو عالم قاس لا يرحم وقد تكون قسوته اكبر من قسوة عالم الرجال.
وقد يصل كيد النساء الى قمة لا يبلغها اعتى المجرمين واكثرهم ذكاءا وشرا فى عالم الجريمة ، فارادت زوجة مصرية قتل زوجها الكويتي لرغبته فى الزواج من اخري ، وارعبت الزوجة الزوج لدرجة انه عين افراد امن لحماتيه لخوفه الشديد من زوجته .
ربما تعتقدون انها حالة فردية ولكنها حالة عامة حيث ان لغة الجريمة توحد جميع النساء اللآتى يرغبن فى الثار لكرامتهن ، فها هى سيدة من كمبوديا تلقى ماء النار على زوجها وعشيقته بعد اكتشافها خيانته ،واخرى مغربية تقوم بالقاء الزيت المغلى على وجه زوجها .
ولازلنا نذكر حادثة عارضة الأزياء السابقة أميمه آرى نيلسون التى قامت بقتل زوجها ثم طبخه واكله وذلك لقيامه بالاعتداء عليها فى يوم قتلها له ، كما قامت اخرى يمنية بقتل خطيبها لشكها فى سلوكها واحساسها انه ينوى ان يفسخ خطبته منها.
ولا يقتصر الامر على الازواج حيث يمتد الامر الى ما بين النساء وبعضهن البعض حيث قامت سيدة بقتل حماتها بالمنصورة فى صراعهما على من تتولى زمام السلطة فى المزل فى حين ان اخرى جزائرية قامت بقتل حماتها بالزيت الساخن.
عندما تعلن النساء الحرب على الجميع ان يلقوا باسلحتهم ويتراجعوا ، فتلك الحروب تفوق الحروب النووية قوة وتاثيرا وربما قد يضطرنا الوضع الى الاستعانة بقوات 'حفظ السلام' للسيطرة على كيدهن..

26477

monuser
16-01-2013, 03:52 PM
ممتاز اخي تحياتي لك