المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية اعادة البحث

AJOO
12-08-2012, 02:42 PM
السلام عليكم

يا شباب عندي دريم بوكس 500 اس و قمت وعملت اعادة ضبط المصنع و لا اعلم كيف اعيد القنوات من جديد ارجو المساعدة علما اني قمت بذلك لأن الجهاز كثير ما لا يعرض القناة فقط يعرض no epg كما تشاهدون في الصورة

و في بعض القنوات من الجزيرة يعطيني كما في الصورة التالية

فما الحل

monuser
12-08-2012, 03:27 PM
نزل هذه الصور مع التعريب وكل شي يزبط مهك

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

AJOO
12-08-2012, 04:31 PM
الاقتباس غير متاح حاليا

اشكرك اخي منصور بس مانيي شايف اي صور

monuser
13-08-2012, 02:57 AM

AJOO
13-08-2012, 03:08 PM
اخي منصور اشكر مرة اخرى

في الحقيقة انالدي 2 رسيقر دريم بكس 500 اس و احد اشتراكه منتهي جبت العيد فيه ,, قلت اخليه حقل تجارب و اتمرن و ازداد معرفة و اجرب فقمت و عملت اعادة ضبط المصنع و من ثم اردت ان اعيد عملية البحث من جديد بس لم تنجح المحاولة ..... و اردت ان اعرف هل الأشترك اي التجديد له برنامج معينة و اي شخص يقدر يقوم بذلك ام ان الأمر اكبر من ذلك و كيف استطبع ان استفيد من كل امكانيات الرسيفر المتوفرة فيه مثل التسجيل و التوقيت او امكانية وضع صورة احد الأبناء في واجهة الرسيفر الى غير ذلك من الإمكانيات التي يتمتع يها هذا العملاق الصغير .

اما الرسيفر الأخير فلقد اصابني بالحيرة فأحياناً يعلق من دون اي سبب و احياناُ كثيرو جداَ لا يفتح الكثير من القنوات المجانية و الغير مجانية و التي ما زال بأمكان الرسيفر ان يفتحها مثل باقة الجزيرة و أي ار تي فعلا سبيل المثال عندما اريد مشاهدة مباراة في كرة القدم في الدوري الأسباني اختار القناة فلا يظهر شيئ الإشارة قوية و المعلومات تظهر على الشاشة كأن يكتب ميارة بين ملقا و الميريا و الوقت و كافة المعلومات المطلوبىة و لكن لا قناة و لا مشاهدة ,

فما الحل في كلا الرسيفرين و لكم مني كل الشكر و التقدير و الأحترام

monuser
13-08-2012, 03:45 PM
كل اسالتك مجاب عليها بالقسم

وطريقة التعلم هي ان تقراء المواضيع بالمنتدى وتحاول التطبيق حتى تتعرف على كل شي مع الايام