المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى لو كنت مبتدئ ضع الانجيما 2و3 على جهازك وتقدر تاخذ كوبي للكل

عميدالمحترفين
30-01-2012, 01:32 PM
نصب على الفلاشة البلاك هول 171 او اخر اصدار بعدها نصب كل صور الانحيما 3 على جهازك الان نصبVti 4.0 وحمل عليها الملتيبوت الموجود في المنتدى وعن طريقها نصب البلاك هول 166 الان ارجغ وحمل على الفلاشة البلاك هول 171 خلاص الان تقدر تحمل صور انجيما 2 عن طريق اليلاك هول166 بامتدادMB وتقدر تاخذ لهن كوبي بنفس الامتداد او ان حبيت تنصب صورة جديدة انجيما 2 تقدر تنصبها عن طريق البلاك هول166 بامتدادNFI هاه ماعرفت
طيب لاتزعل فيه حل ابسط نصب البلاك هول 171 على الفلاشة ثم نصب صور الانجيما3 على الهارديسك وضروري تكون صورةVti 4.0 على الهارديسك لكي تستطيع من خلالها اخذ كوبي لااي صورة انجبما 3 تضعها على الفلاشة وعلى اساس ان لغتها عربية وذالك عن طريق الزر الازرق ادوات الصورة يوجد خيار اخر واحد في الاسفل تحديد مكان النسخ ادخل عليه وسوي اوكيه والامارايح تنسخ لك الصورة اللي على الفلاشة الان اطلع لخيار نسخ الصورة الحالية عطه اوكيه وانتظر تحصل الكوبي باليو اس بي او بالهاردسك حسب الوسيط اللي عندك الان طلع النسخة برا وحطها بامتداد زاب واحتفظ فيها وهكذا بكل صور الانجيما 3 تتقول طيب باقي نفس صورة Vti اقول طيب ولايهمك حطها هي نفسها على الفلاشة وكرر الطريقة ورايح تنسخ نفسها الان جاء دور الانجيما 2 ضع صورة البلاك هول 166 على الفلاشة ثم عن طريقها نصبها مرة ثانية على الهارديسك ثم رجع 171 على الفلاشة غت طريق 166 اللي على الفلاشة تستطيع تنصيب ونسخ كل صور الانجيما2 وصور الانجيما 3 كلها الان لها كوبي بس لاتنسخ اي صورة حتى تكملها من الى وسلامنكم

dvb2000
01-02-2012, 01:34 AM
شكراً يعطيك العافيه

pg_jjj_7_o
09-02-2012, 02:30 PM
مشكور أخوي على المعلومة

المحتار32
16-04-2012, 08:45 AM
الله يعطيك العافية

انا عندي على الفلاشة الداخلية صورة بلاك هول 1.7.3

وحاولت احمل صورة vti.40 عن طريق الميوبوت عند نهاية التحميل بعد ماضغط الاحمر يعلق ولا يرجع يشتغل حتى افصل الكهرباء

ماهي الطريقة الصحيحة لو سمحتوا وشكرا

علما بأني ارغب تحميل بلاك هول 1.7.3 على الفلاشة الداخلية وبلاك هول 1.6.4 على الهارديسك

الى عنده معرفة لايبخل علينا