المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون برنامج تصميم مباني


asseel2003
28-10-2002, 11:06 PM
اخواني اعضاء المنتدى ارجوا منكم التكرم من لدية برنامج خاص بتصميم المباني او المنازل ولكم الف الف شكر





اسيل:heart: :heart: :kiss:

خلود الشهراني
29-10-2002, 10:30 PM
صمم منزلك بنفسك:
برنامج جديد من شبكة الإنترنت هو Design Workshop Life الاستعانة بهذا البرنامج الرائع في تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد Models 3D من تصميمات الغرف والأثاث في المنزل، فيمكنك الاستعانة به في تنظيم الأثاث داخل غرف المنزل ومشاهدتها قبل التنفيذ كما لو كنت تتجول داخل الغرفة كما يستخدم هذا البرنامج أيضاً لتصميم غرف المكاتب في العمل أو تصميم المباني بالكامل. كما يحتوي البرنامج على بعض النماذج الجاهزة للغرف لتستعين بها في تصميم منزلك، وبعد الانتهاء من رسم التصميمات التي تريدها يمكنك حفظها على حاسبك الشخصي أو طباعتها إذا أردت.
ومن أهم مميزات هذا البرنامج أنه يمكن إنزال النسخة التي تناسب نظام تشغيلك فهناك نسخة منه لنظم تشغيل النوافذ 95،98،2000 ونسخة أخرى تعمل مع ME, NT, XP على نظم تشغيل آبل ماكنتوش.
وحجم هذا البرنامج يصل إلى 7.7 ميغابايت ولذلك فقد يستغرق بعض الوقت في إنزاله من شبكة الإنترنت ولذلك يفضل أن تستخدم أحد البرامج التي تنظم عملية إنزال الملفات من الشبكة مثل برنامج Get Right حتى يمكنك استكمال عملية الإنزال إذا انقطع اتصالك بالشبكة دون أن تستكمل عملية إنزال ملف البرنامج بالكامل. من العنوان [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]