المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم اعادة الجهاز للمصنعي ،، وعند انزال الإشتراك لا يعمل الجهاز ،، والإميو لم ينزل

ابوعزوزي
08-11-2011, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حوادث جهاز الدريم بالتفصيل
1)- فجأة قبل رمضان تعطل الجهاز ولم يعمل واصبح جامداً وفي رمضان اصلحته عند فني وانزل اشتراك نيوكامد ثلاثة اشهر ولكن لم يعجبني ...

2)- وقررت إعادة الجهاز للمصنعي وبالفعل قمت بذلك ثم قمت بتحميل الصورة من المنتدى دريم السعودية واشتغل الجهاز ولله الحمد .

3)- وبالأمس قررت الاشتراك مع سيرفر دريم السعودية وأخذت الاشتراك وحملته في الملفات ونجحت ولكن !!!!

4)- ولكن اكتشفت أن الجهاز لا يوجد فيه أميو وساعدني المشرف بارك الله فيه وحملته ولكن الغريب أنه بالفعل ينزل في ملفات الرسيفر ولكن بعد إعادة تشغيل الجهاز لا اجد الملف وعند الرجوع لبرنامج dcc اجد بالفعل الأميو غير موجود واقوم بإنزاله عدة مرات ومع ذلك لم ينفع ...

5)- وقد لاحظت أنني إذا ضغطت الزر الأزرق وبعد الضغط على زر addons
وبالعادة يظهر لي خيارات غير هذه والخيارات التي في الرسيفر كما يلي
================================
download - gemini -server
download drambox saudi

وتحتها ثلاث اوامر بالعربي
قائمة الإعدادات
تثبيت يدوي
امسح
===========================
فلا يوجد الأمر المعروف وهو
munual install

===========================

واتمنى أن أجد حل لأستفيد من الأشتراك الذي اشتركت به شاكراً تعاونكم مقدماً

monuser
09-11-2011, 02:36 AM
اخي شوف فيه ناس عندما تبرمج الرسيفر عنده يسوي باسورد دخول للرسيفر

انت روح لمحل وقله نزلي ( صوره جمني+اميو cccam + مفضله القنوات

وقله لا تسوي باسورد دخول للرسيفر

وبعدها انت روح البت ونزل فقط الملف وهذه افضل طريقه لك

ابوعزوزي
09-11-2011, 02:06 PM
بارك الله فيك وما قصرت لكن أنا عندي القدرة على إنزال الصورة فقط ساعدني في ذلك انا نزلت الصورة بنفسي بعد عمل إعادة الجهاز إلى المصنعي ولم عمل باسوورد له
ممكن تقولي ليش يطلعلي تلك الأوامر بدلاً مما هو معروف هل إعيد تحميل صورة أخرى مثلاً واشوف فأنا محمل صورة من المنتدى فاتمنى أن تحدد لي صورة معينه وأحملها أنا واشوف يمكن تنجح انتظر ردكم وفقكم الله

monuser
09-11-2011, 04:53 PM
اخي اذا عندك القدر كل شي موجود بالمنتدى انت تسال فقط

يرجى منك القراءه بالمنتدى قسم الدريم 500

كل شي موجود بالمنتدى والشرحات بالصوره