المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفساربخصوص الباري آلن والفلاش مميموري

heartshunt
13-09-2011, 04:05 PM
إخواني الأعزاء/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لدي جهازDream Box 800se أصلي،محمل على الفلاش الداخلي صورة Dream-Elite v.2.0-E2 ، ويوجد به ضمن سيرفر الصورة
Barry AllEn v.5154 OE 1.106 & Barry AllEn v5.2.8 for 5584
، أيضا عندي فلاش ميموري نوع كينقستون سعة8قيقا بايت متوافقة مع نظام اللينكس حسبما أكد لي البائع، وأريد أن أنزل عليه عدةصورمتنوعةأصلية ومعدلة.... سؤالي هو ماهي الخطوات التي يجب علي إتباعها لتحقيق ذلك وشرح ذلك بالتفصيل ؟؟؟ لاسيماإذا كان الباري آلن موجودمنه إصدارين ضمن سيرفر الصورةدريم إليت ،كيف يتم تنصيبه في هذه الحالة؟وأي الإصدارين أختار؟وهل يتم ذلك قبل فرمتةالفلاش ميموري أم بعدها؟ آسف على كثرة الأسئلةلخوفي من أن أفقد الجهاز .... مع شكري وتقديري لكم سلفا

monuser
13-09-2011, 07:10 PM
اخي هذه الصوره لا تعمل مزبوط مع الهارد دسك

نزل صورة النمسس 2.3 الاخيره

ثم نزل البيري الن من البلجن

ولا تستخدم فلاش مومري ( الباص اسبيد حق الفلاش مومري ضعيف جدا) لتسجيل لان الرام حق الرسيفر سريع جدا

استخد هارد دسك داخل او هارد دسل usb

وكل شي يزبط معك تماما

heartshunt
14-09-2011, 11:03 AM
أستاذ/monuser عزيزي/ أشكرك على سرعة الرد،كانسؤالي : هو ماهي الخطوات التي يجب علي إتباعها لتحقيق ذلك وشرح ذلك بالتفصيل؟لاسيماإذا كان الباري آلن موجود منه إصدارين ضمن سيرفر الصورة دريم إليت النركبة على الفلاش الداخلي عن طريقك حيث تم شراء الحهازمنك ،( اخي هذه الصوره لا تعمل مزبوط مع الهارد دسك

نزل صورة النمسس 2.3 الاخيره

ولا تستخدم فلاش مومري ( الباص اسبيد حق الفلاش مومري ضعيف جدا لتسجيل لان الرام حق الرسيفر سريع جدا

استخد هارد دسك داخل او هارد دسل usb )
عزيزي/ أنا لاأريد التسجيل لكي أستخدم هارددسك أريد أن أستخدم USB Flash Memory لوضع الصور الأصلية والباك آب عليها فقط،السؤال كيف يتم تنصيبBarry AllEn في هذه الحالة؟وأي الإصدارين أختار؟وهل يتم ذلك قبل فرمتة الفلاش ميموري USB أم بعدها؟ آسف على كثرة الأسئلة ذلك لخوفي من أن أفقد الجهازنتيجة لخطأ ما... لك تحيتي وتقديري

monuser
14-09-2011, 01:49 PM
اخي انا لم اجرب هذه الطريقة من قبل عليك البحث بالمنتدى يمكن تجد الاجابه

heartshunt
14-09-2011, 05:25 PM
شكرا جزيلا أخي /monuser سأبحث بالمنتدىربما أجد إحابة على أسئلتي ... مع شكري وتقديري

monuser
14-09-2011, 05:45 PM
هلا بيك تحياتي لك