المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني مساعده

waahm
16-08-2011, 05:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا جهازي 500 hd انا فرمتت جهازي عشان نزلت كان المبه الخضراء مزعجتني وفرمته ونزلت صوره عليه لقيت الصوره مافيها صوت ولا وتهنق كتبت موضوع ورد علي الله يعطيه العافيه قال لا هذا صوره تضبط معك
هذي الصوره

PP Neverland Lightning 2.3 DM500HD

فرمته ونزلت الصوره مع الفضله لاكن اتضح لي نفس الحكايه الصوره تهنق وصوت مافيه صوت يعني لازم اسحب اسلك من الكهرباء وعيده عشان يرجع الصوت والصوره ماتهنق وقد الصوه اقد فيها لقناة يعني مثل حطيت قنات ام بي سي قعدت اتفرج عليها مثل ساعتين تهنق هذا قصدي اما الرسيفر اذا قعد خمس ساعات اواكثر او اقل مادري لجيت ابي اشغله من عند الرموت مايشتغل ابد الين ماسحب اسلك من الكهرب وعيده بعدين يشتغل وتحكم بالرموت غير كذا لا
ضبطت عيارت المروحه نفس كذا

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

نفس الكلام مافيه فايده يعني القنوات تهنق الصوت مافيه صوت اذا طفيت الرسيفر اكثر من ساعه مايشتغل من الرموت الين اسحب اسلك من الكهرب وعيده ..... اخواني ابي الحل والله يعطيك العافيه لاني تعبت بصراحه :3:

تقبلوااااااااا تحياااااااااااااتي

monuser
16-08-2011, 05:48 AM
اخي اتبع التالي

غير الرؤوس والقسام والسلك

يمكن مع حرارة الجو - حدثت مشكله بالرؤوس

waahm
16-08-2011, 06:29 AM
الله يعطيك العافيه اخوي

ablove1234
17-08-2011, 06:20 PM
ركب الصورة هذه : بصراحة انا واجهت نفس المشلكة وماانحلت الا بالصورة: DreamEliteBH_DM500HD_133C

waahm
18-08-2011, 07:00 AM
مشكور والله يعطيك لعافيه ابي اجرب ويش خسران خلني اجرب