المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث لاب توب من مايكروسوفت


الصبر
21-10-2002, 12:44 PM
اعلنت شركة أي بي أم لمنطقة الشرق الأوسط عن تدشين الكمبيوتر الدفتري ثنك باد R32 Think Pad خلال معرض جيتكس 2002وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على اطلاقها لسلسلة أجهزة الكمبيوترات الدفترية.

ويحوي الكمبيوتر الدفتري الجديد على تكنولوجيا أي بي أم الأصلية التي صممت لتلبي الاحتياجات المتنامية للشركات في منطقة الشرق الأوسط لنشر حلول الأعمال الإلكترونية والتي تحتاجها الشبكات اللاسلكية وأدوات إدارة التطبيقات والحماية المتقدمة. إن الكمبيوتر الدفتري ثنك باد R32 الرفيع والخفيف يمثل أحدث استخدامات الفئة (إم) من عائلة معالجات انتل بنتيوم المنقولة ضمن عائلة أجهزة أي بي أم الدفترية كما يحتوي هذا الكمبيوتر الدفتري العديد من المزايا التكنولوجية مثل نظام الحماية الأساسي الذي يوفر مزايا حماية تتماشى مع الشبكات اللاسلكية والثابتة.

وقد أحدث الكمبيوتر الدفتري ثنك باد والذي اطلق لأول مرة عام 1992م ثورة في عالم الكمبيوترات الدفترية وأصبح خلال عشر سنوات فقط الأكثر استخداماً وبقاء من بين الكمبيوترات الدفترية. وقد خف وزنه كثيراً كما تم العمل على تسويع حجم الذاكرة لتستوعب 1غيغا بايت كما يتمتع الآن بمزايا الاستخدام اللاسلكي. وتميز هذا الكمبيوتر بوظائفه وتصميمه المبتكر.

rootman
21-10-2002, 01:08 PM
يعطيك العافيه اخوي وعزيزي ابو محمد

والله يرزقك بواحد مثله

قل امين

تحياتي