المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : dm 500 hd

ahmed899
13-03-2010, 11:36 AM
dm 500 hd
الاصلي

مرحبا شباب اخذنا الجهاز الاسبوع الماضي اول مانزل بالامارات
الجهاز روعه في كل شي ولا اشوف فيه حرارة تلفت الانتباه

المشكلة الحالية هي كنت استخدم 500 s تقريبا من ثلاث سنوات ولاعمري جربت اني اشتغل عليه اروح لمحل ويضبط الصورة و cccam طبعا رحت للمحل اول ماجبت الجهاز وقال مااعرف للجهاز ولاعندي صور تركب على الاشتراك الي عندي لان كل اشتراك له صورة ......... صراحة احبطت مره
طبعا لقيت منتديات اوربية كثيرة منزلين تقريبا 3 صور للجهاز حتى الان ..... حاولات اسوي التحديث وتركيب الصورة ماقدرت ابدا >>>> استخدم برنامج dream up الاصدار الاخير 1.3.3.5 وسويت تعريف usb .... والنتائج مخيبة جدا لم استطع تحميل اي صورة وجربت برنامج ثاني عن طريق الشبكة يتم تركيب الصورة

السوال يااخوان هل بالامكان تركيب الصورة والا لا ....
وهل بالامكان تشغيل كرت الجزيرة على الجهاز لان الكرت لايعمل !!!! بالجهاز

يااخون فضلا منكم لو كان ممكن يشرح لي كيف تتم الطريقة اذا ممكنة اتنما يدعمها بالصور وبتجربة منه هو وليست منقولة من اي منتدى
تحياتي وعذرا على الازعاج لكم ,

monuser
13-03-2010, 03:39 PM
اخي طريقة تركيب الصوره بالمتصفح مثل الدريم 800

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

ahmed899
13-03-2010, 07:09 PM
ماضبط معي ..... اعتقد ان dm 500 hd مايمكن تركيب الصورة الا عن طريق dream up الاصدار الاخير 1.3.3.5

جربت عدة مرات ... انتظرت 20 ثانية ومظهر ip

ahmed899
14-03-2010, 11:09 AM
وين الشباب !!!

monuser
22-03-2010, 04:27 AM
اخي انا حملة الصوره على الرسيفر عن طريق المتصفح مثل الدريم 800

BOOOB
10-09-2010, 03:33 AM
طف الرسيفر من الزر الخلفي واضغط علا الي يشغل الي بالرسيفر من امام وشغل ارسيفر من الزر الخلفي وخلك ضاغط لمد 6 ثواني علا الاقل وبعدين افتح الايبي حق الرسيفر الموجود علا شبكتك علا الكمبيوتر وبتطلعلك صفحة صورة الجهاز من الداخ وبيطلعلك بالنص محرك بحث في ملفاتك دور علا صورتك وابلود خله لين يحمل وبعدين افصل الكهرب واشغلة من جديد ومبروك الصوره
بسيطة

تحياتي