المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في الباسورد

hani3d
08-02-2010, 10:34 AM
السلام عليكم
كيفكم يا ابطال قصدي يا وحوش الدريم

امس اشتريت دريم بوكس 500 ، والجهاز شغال 100 % وما شاء الله عليه .
لكن لدي كم استفسار ...

1- الجهاز مغلق والباسور حقه متغير ، يعني اللي اشتريت منه الجهاز مغير الباسورد ورافض يعطيني اياه مع اني اعرف الاصلي هو ..
root
dreambox
فما العمل لكي احصل عليه او استعيدهم بدون ما اخسر مدة الاشتراك المتبقيه والتي تصل الي 6 أشهر ؟؟

2- كيف ممكن اعمل باك اب لكل ما هو على الدريم بوكس الي جهاز الكمبيوتر لدى ؟؟

3- كي يمكن ان اعمل استعادة للباك اب الذي اخذته من قبل ( اكمال للسؤال رقم 2 ) ؟؟

4- هل عملية تحديث الفيروير او تغير الجميني يلغي الاشتراك ؟؟

مع العلم بان البائع رفض ايضا اعطائي بيانات الاشتراك ، والسيرفر اللي مشترك عليه ايمه على ما اعتقد kazacom او شئ شبه هذاالاسم وليس ccom وليس نيوكامد

salool
08-02-2010, 11:27 AM
السلام عليكم
اخيرا حصلت واحد مثلي ونفس اشتراكي ونفس مشكلتى ولى الان اكثر من شهر ونا ادور على حل للمشكله هذى وماحصلت شكلهم البنغاله صارو اذكى مننى بكثير
والله لدرجه اني رحت للمحل وقلتله اعطينى الباسورد وقالى البنغالى بالحرف الواحد ( شوف صديق انت ابغى كده اهلا وسهلا مابغى ردو جهاز هذا فى سر مافى اى نفر يعرف ) وما رضيت ارده طبعا لانه ماخده الجهاز والاشتراك بسعر مره رخيص فأتمنى اني الاقي احد من العباقره فى دريم ويريحنى من ريحه البنقاله فى الجهاز والاشتراك هذا واله احد يقولنا لاتتعبو وخلوكم تحت رحمتهم
ولكم خالص الشكر والتقدير

hani3d
08-02-2010, 01:03 PM
ههههههههههههههه

حلوه منك ( شوف صديق انت ابغى كده اهلا وسهلا مابغى ردو جهاز هذا فى سر مافى اى نفر يعرف ) )

بس لا يخوف صديق ، هني في دريم السعوديه كلو نفرات يعرف كلو في مخ نظيف
هههههههه

ان شاء الله نلاقي الحل مع العباقره ن ما شاء الله عليهم كل ما ادش موضوع الاقيهم حطين حل

لا اله الا الله

hani3d
08-02-2010, 08:15 PM
up up up up

salool
08-02-2010, 09:56 PM
هلا اخوى
بس والله الى الان ماشوف احد سأل فينا مدري هل لهذى الدرجه المشكله معقده واله الاختبرات لها دور وشباب مشغولين فيها عموما بننتظر وبنرديد ياليل ماطولك الى ان يتي الفرج انشاء الله

acer_2007
08-02-2010, 11:09 PM
المشكلة سهلة اما انك تستنى الا ان ينتهي الاشتراك الا وهو 6 اشهر ومن وبعدها انزال صورة جديدة والتكن مثلا جمنجي 4.70 وقتها راح يكون الباسورد
root
dreambox
وتروح تشترك عند الا تبغاة

او انك تراجع الرابط دة
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

hani3d
08-02-2010, 11:37 PM
مشكلة كل ما انزل برنامج التوك بوكس يقول ليي اكتب الباسوورد و انا ما اعرف الباسوورد

almwad3
10-02-2010, 04:13 PM
مشكلة كل ما انزل برنامج التوك بوكس يقول ليي اكتب الباسوورد و انا ما اعرف الباسوورد

طريقة استعادة الباسوورد الاصلي للجميني وعمل مشاركة لتسجيل ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

hani3d
10-02-2010, 11:05 PM
الف الف الف شكر لك
والله انت حليت لي مشكله
جزاك الله خير
واتمنى للمنتدى التقدم المستمر

salool
15-02-2010, 10:17 AM
السلام عليكم

هلا اخوى قولى اشلون انحلت مشكلتك مادام انه انحلت مشكلت فذالك يدل على انه مشكلتى انا بعد انحلت لانه انا ونت على نفس السيرفر الى مشتركين فيه ياريت تقولى كيف وهل حصلت على الباسورد حق البنقالى واله تغير واذا تغير هل اتأثر عندك الاشتراك او لا
ولك خالص تحياتي اخوى فى انتظار ردك

ceec
15-02-2010, 12:29 PM
هلا اخوى قولى اشلون انحلت مشكلتهل حصلت على الباسورد

hani3d
15-02-2010, 01:14 PM
قمت بتنفيذ الخطوات الموجوده في هذا الرابط بحذافيرها
والحمد لله انحللت

بس لا تطبق خطوة تغير الازرار اللي في الريموت ، لانها ظربت الجهاز عندي ، اتصلت على المحل ورجع عمله لي من جديد ، وبعدها قمت بتطبيق الخطوات السابقة والحمد لله انحللت بدون تغير الازارار

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]