المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستاذي الفاضل منصور والله تعبت مع الريلوك 400 ما هو راضي يقبل الهايلند

I LOVE RELOOK
25-09-2009, 03:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كل عام وأنت بخير أستاذ ومروض الريلوك منصور وأعذرني فهذه أول مشاركه لي في المنتدى وإن شاء الله أفيد وأستفيد ومشكلتي هي مع الريلوك 400 ماهو راضي يقبل الهايلند ببرنامج فلاش تولز أو برنامج بي سي إديتور حاولت بشتى الطرق من صور أصليه وباكب ولكن دون جدوى ويعطيني الجهاز بعد تحميل الصوره وإعادة تشغيل الجهاز كلمة Panic وسمعت أن فيه طريقه لعمل الملتي بوت إي إعادة تحميل صورتين أوثلاث صور على الريلوك ولكني لم أطلع على الموضوع جيدآ وذلك تجنبآ لعطل الفلاشه فهل ممن الممكن عمل ملتي بوت للريلوك بصوره واحده فقط أرجو مساعدتي عزيزي لأن إشتراكي يمضي ومن زمان مو لاقي حل للمشكله وحاولت تحميل أكثر من صوره هنا في المنتدى خاصه بالهايلند ولكن أكثر الروابط لا تعمل أرجو إرفاق الصوره كاملة مع ملف اليو بوت في مرفق تجنبآ لعطل الروابط وما هي طريقة تحميل الصور على الهارديسك حيث أني لا أعرفها وجزيت خيرآ وأعذرنا على الإطاله وهذه هي هديه مني ملف قنواتي المعرب اللي ساحبه من جهازي الثاني الميوتنت في المرفق.....

I LOVE RELOOK
01-11-2009, 09:35 PM
هذا هو الموضوع

monuser
01-11-2009, 09:41 PM
هلا بيك اخي
جميع الملفات يتم تنزيلها ببرنامج Flash Tool بوصلة USB
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

اولا حمل هذا الملف لاصلاح بوت الرسيفر

20069

ثانيا حمل اعادة المصنع

ثالثا حمل صورة الهاي لاند

تحياتي لك

I LOVE RELOOK
01-11-2009, 09:54 PM
يعطيك مليون عافيه أستاذ منصور وما قصرت وبيض الله وجهك

ALBAKR
19-01-2010, 12:12 AM
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـل الشكر لك مشرفنا العزيز وعلى فكره ترني صرت خبير في لربلوك من خلال تعليماتك .
تقبل اطيب تحياتي

monuser
19-01-2010, 04:22 AM
هلا بيك اخي