المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعدة مع الدريم بوكس للاشتراك مع سيرفر اخر!!

Mobily
30-08-2009, 05:15 PM
السلام عليكم
انا بحاجة لمساعدتكم بخصوص جهاز الدريم بوكس! انا عندي اشتراك لمدة ستة اشهر لكنه سيئ للغاية لكثرة التقطيع وبعض الاحيان تختفي القنوات لمدة يوم ولا تعمل الا في اليوم التالي! فهل بالامكان ان اشترك في سيرفر اخر على نفس الجهاز؟ او لابد ان ينتهي اشتراكي حتى اشترك مع سيرفر اخر؟ انا اعتقد انه بالامكان ان اشترك في سيرفر اخر لان المسالة تتعلق بتغيير الاعدادات في الدريم بوكس حتى يعمل مع سيرفر اخر! المهم بحثت عن سيرفرات اخرى على الانترنت ووجدت موقع للاشتراك ويعطي ايضا فرصة للتجربة بالمجان حملت من الموقع برنامج لتحديث الدريم بوكس اسمه FlashWizardPRO وايضا برنامج اخر DreamUp مع ملف تحديث الدريم بوكس حتى يعمل مع السيرفر
انا حتى الان ما عملت شئ لاني خايف اخرب الجهاز فقلت لازم استشير الناس اللي عندهم خبرة في هذا المجال؟
اولا اي برنامج يعمل مع الدريم بوكس DM500 هل هو FlashWizardPRO او DreamUp ؟
ثانيا الدريم بوكس متصل مع جهازي اللابتوب بالكيبل المسمى كروس كيبل فهل هذا الكيبل هو نفسه اللي احتاجه لتحديث الدريم بوكس؟ ام اني بحاجة لكيبل اخر لتحديث الدريم بوكس؟
وهل انا ايضا بحاجة لتغيير اعدادات الجهاز مثل اي بي السيرفر حتى يتم الاتصال مع السيرفر الاخر وكيف يتم ذلك؟ انا اعرف كيف ادخل على الاعدادات او Setup لكن بحاجة للتوضيح اكثر!
وكيف اعمل باك اب للدريم بوكس حتى يرجع كما كان قبل التحديث في حالة فشل العملية لانه ربما لا استطيع ان ارجع لاعدادات الجهاز الاولى ولا تفتح القنوات على الاطلاق واكون خسرت الاثنين؟
طبعا الجهاز عندي هو لابتوب والنظام هو فيستا والانترنت عندي ايضا سريع جدا مع موبايلي كونكت فمشكلتي ليست مع سرعة الانترنت انما مع السيرفر نفسه اللي مشترك معاه
انا عندي خبرة في تحديث رسيفر اخر اما الدريم بوكس فلا توجد عندي اي معلومة
اتمنى ان اجد الرد بالتفصيل الواضح والمفيد وياليت لو يكون الرد بالصور
شكرا

نجم2003
03-09-2009, 11:38 PM
اخي كل استفساراتك تجدها في قسم الشروحات الخاصة باالدريم وبتفصيل الممل