المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي مع الدريم 500

نجم2003
07-06-2009, 09:01 PM
اليوم وصلني الدريم بكس عندي بعض الاستفسارات وطولوا بالكم علي طيب:
مبرمج بيه الاقمار عرب سات ونال سات وهوت بيرد وانا ابغي اضيف القمر اليوروبيرد 9 عدل وهو موجود عندي علي القسام ( D ) الان اشلون اضيف القمر ذا لباقي الاقمار في الدريم بكس حيث عندي العرب سات علي A والناليل سات علي B والهوت برد علي C وابغي اليورو بيرد9 علي D

هناك باقات معينه في المفضلة مبرمجه وابغي الغيها كيف كليا" واغير اسماء باقات المفضله اعرف كيف اكون المفضله واسماء الباقات بسمش عارف كيف الغي الي الان موجودة واعيد تكوين مفضلاتي حيث خايف الغيها بمعرفتي اروح اخرب اشياء ثانيه

كيف اصل للقناة من اي قمر عن طريق اسمها او الرقم حيث القنوات في قائمة الجميع مهي مترتبه وشكر"[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

واخيرا" كيف ادخل شفرة ال امبسي انترناشونال mbc int

borsalino
08-06-2009, 12:42 AM
لاضافه قمر رابع ادخل علي
menu
setup
service searching
satellite configuration
ومن القائمه اخترsatellite via diceq a/b 4
واختار الاقمار حسب ترتيبها لديك ثم اضغط الزلر الاخضر لحفظ الاعدادات
--
اما بالنسبه لترتيب وحذف القنوات :
في عندك طريقتين الاولي -باستعمال برنامج dreamedit box وموجود الطريقه في قسم البرامج المشروحه
اوبالطريقه اليدويه من خلال الريموت كنترول :
اضغط ok لعرض القنوات ثم اضغط الزر الازرق لعرض الباقات اوقف علي ملف الباقه وليس قنوات الباقه ثم اضغط menu تطلع لك قائمه اختر delete ثم ok للتاكيد

كرر نقس العمليه لاعاده تسميه باقه معينه واختر rename ثم ادخل الاسم باستعمال
الاحرف المدرجه لديك ثم ok

نجم2003
08-06-2009, 10:02 PM
اخي معليش طول بالك علي ما فهمت شغلة ملف الباقه وليس قنوات الباقه من وين اروح وكيف لملف الباقه ياليت التوضيح اخوك ماهو ذااك الشي بالدريم توني مبتداء روضه

borsalino
23-06-2009, 02:41 PM
عزيزي ,,, بعد ماتضغط اوكي راح تطلع قائمه قنوات علي الشاشه ,,, للوصول الي الباقات اضغط الزر الازرق
راح تلاحظ مجموعه فايلات مثل الي بالكمبيوتر وبداخل كل فايل مجموعه قنوات
لالغاء الباقه بكاملها حدد الباقه المراد حذفها ثم اضغط مينيو ثم الخيار الرابع من القائمه delete
وبذلك يلغي الملف ومايحتوي عليه من قنوات