المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحه ...........اتمني من الجميع المشاركه

مشوري
15-05-2009, 03:34 PM
اخواني المشتركين
انا احد المشتركين بسيرفر الشامل مثلكم اقولها بكل صراحه سيرفنا روعه بالثبات والمتابعه وعدم التقطيع والتنقل السريع بين القنوات وعددالباقات العامله .
صدقوني جربو بعض اصدقائي عدة سيرفرات ولاحظوا تقطيع وعدم متابعه وانا تابعتها عندهم وبعد ماشاهدوا سيرفرنا لدي ومتابعة الاخوان يعطيهم العافيه اثنو عليه وعازمين علي الاشتراك.
فعلا اسم على مسمى الشامل بس سيرفنا ناقصه قمر واحد وهو يوتلسات 2توجد فيه باقة الدجي بلس وباقة البنك لانها روعه وخصوصا افلام الاكشن اتمني من اخي منصر واخي سيف اضافتها بالسيرفر اتمني تعمل علي سيرفرنا ويكون فعلا شامل بكل النواحي.
هذا رائ بسيرفنا وبكل صراحه وبدون مجامله...............مشووووووري

monuser
17-05-2009, 07:46 AM
اخواني المشتركين
انا احد المشتركين بسيرفر الشامل مثلكم اقولها بكل صراحه سيرفنا روعه بالثبات والمتابعه وعدم التقطيع والتنقل السريع بين القنوات وعددالباقات العامله .
صدقوني جربو بعض اصدقائي عدة سيرفرات ولاحظوا تقطيع وعدم متابعه وانا تابعتها عندهم وبعد ماشاهدوا سيرفرنا لدي ومتابعة الاخوان يعطيهم العافيه اثنو عليه وعازمين علي الاشتراك.
فعلا اسم على مسمى الشامل بس سيرفنا ناقصه قمر واحد وهو يوتلسات 2توجد فيه باقة الدجي بلس وباقة البنك لانها روعه وخصوصا افلام الاكشن اتمني من اخي منصر واخي سيف اضافتها بالسيرفر اتمني تعمل علي سيرفرنا ويكون فعلا شامل بكل النواحي.
هذا رائ بسيرفنا وبكل صراحه وبدون مجامله...............مشووووووري
هلا. بيك ممكن تضع رابط القمر بالنك سات

مشوري
17-05-2009, 01:51 PM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

baalawi
20-05-2009, 08:28 PM
شكرا اخي مشاري

نعم سيرفنا روعه بالثبات والمتابعه وعدم التقطيع والتنقل السريع بين القنوات وعددالباقات العامله .

وفعلا اسم على مسمى الشامل

وسواء تم اضافة القمر ام لا فهو كما قلت واكثر

شاكرين القائمين عليه

تحياتي

TIGER HEAD
06-06-2009, 08:54 AM
لا اضافة غير اسم على مسمى

monuser
06-06-2009, 10:04 AM
هذه الباقة لا تصل عندنا بصوره جيده

تحتاج الى صحن 360 سم

TIGER HEAD