المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا ... السبب الرئيسي في انقطاع السيرفر على البعض


monuser
30-01-2008, 11:06 PM
هده المشكله حاصله فقط في بعض الخطوط

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

يرجى التفهم والمعدره من الجميع

arroga2005
31-01-2008, 08:17 AM
معذورين استاذ منصراتمنى الا يطول العطل ولك الشكر

lover2003
31-01-2008, 02:22 PM
هلا والله حبيبي منصر سبقتني في الموضوع بريء براءة الذئب من دم يوسف ...
وفعلا السبب ماكن من القائمين علي السيرفر وعلي القوة

الإسلام اليوم / وكالات
21/1/1429 6:41 م
30/01/2008




تسبب انقطاع كابلين بحريين يغذيان غالبية مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة اليوم الأربعاء في إصابة الانترنت في الدول الخليجية وشمال إفريقيا بالشلل.
وتعطلت عشرات الشركات والأعمال بسبب توقف خدمات الانترنت وبعض الاتصالات الهاتفية، الدولية والمحلية والمتحركة، في منطقة الخليج العربي ومصر وشمال إفريقيا اليوم الأربعاء ، وذلك بسبب انقطاع كابلين بحريين يغذيان غالبية مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة.
وقال بيان لوزارة الإتصالات المصرية اليوم إن كابل اتصالات في البحر المتوسط قطع اليوم مما تسبب في تعطل خدمات الانترنت بنسبة 70 % من الخدمة على مستوى البلاد ، مضيفا أن استئناف الخدمات بشكل طبيعي قد يستغرق عدة أيام. ، وقد أثر التعطل سلبا على تداولات البورصة المصرية.
وفي السياق ذاته قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتكاملة الإماراتية "دو" عثمان سلطان إن الكوابل التي انقطعت وتوقفت عن العمل منذ ساعات الصباح تقوم بتمرير المكالمات والجرافيك الدولي والانترنت، وقد تأثرت العديد من الشركات المزودة لخدمات الاتصالات في المنطقة ، مشيراً الى أنها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الخلل منذ نحو عامين.
وتأثرت أسواق المال الخليجية بهذه الانقطاعات التي طرأت على خدمات الانترنت والاتصالات، حيث انخفضت أحجام التداولات الى ما دون المعدلات الطبيعية في كافة أسواق المنطقة، وهو ما فتح الباب واسعاً حول ما يمكن أن تؤدي له مثل هذه المشكلات الفنية ، كما أصيبت بعض البنوك الخليجية وفروعها بالشلل لدى تعطل خدمات الانترنت، فيما اضطرت بعض البنوك الى احالة عملائها على الفروع التي تضم حساباتهم لاجراء أية عمليات مالية بعد تعطل شبكاتها.
وتعتمد غالبية البنوك الخليجية على شبكة الانترنت للربط بين فروعها، وحتى في اجراء بعض المعاملات المالية، كما تُقدم العديد من البنوك خدمات مالية مباشرة لعملائها عبر صفحاتها الالكترونية على الانترنت، مما أدى الى وقف اجراء بعض العمليات المالية.
وطال الانقطاع في الانترنت كافة دول الخليج، بعضها بصورة كلية وأخرى جزئياً، كلٌ حسب درجة توفر البدائل والطرق الاحتياطية لديه، كما تعطلت الخدمات أيضاً في مصر والأردن ودول عربية مجاورة.
وشكرا

قم قاعد
31-01-2008, 07:46 PM
الله يعطيك الف عافيه اخوي monuser ما قصرتوا ابدا
وهذا شي خارج عن ارادتكم ..
وحتى النت صار دمار بالحيل