المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد مع التربل الدراقن وارجو المساعدة

rasta1
27-02-2007, 07:22 PM
بسم الله اخوني الاعضاء الكرام

حيث اني جديد مع هذا النوع من الرسيفرات .. فارجو التكرم من كل مل لديه خبره عن هذا الرسيفر .. ان يساعدني على شان افهم كيف التعامل معاه .. حيث اني لا افقه ولا شي فيه .. وللمعلومية اني اخذت جولة في هذا القسم من المنتدى ومريت على المواضيع فهمت القليل جدا ومازلت اجهل الكثير الكثير .. فارجوكم رجاء خاص على ان تفهمومي وش اسوي ..

الاشياء اللي ابي اسويها مع هذا الرسيفر :

باذن الله انا راح اشترك مع الشيرنج المدفوع بنضام النيوكامد والجي بكس احتاج شرح هنا !!

واريد ان افتح القنوات المكسورة شفرتها مثل التي بي سي احتاج شرح هنا !!

اريد اخر التحديثات للجهاز احتاج مساعده هنا !!

وشو معنى الصورة ؟؟

وشو البرامج اللي تستخدمومنها ؟؟

ابي كل من لديه معلومة ولو بسيطه يحطها بالموضوع

ابي اقفل الموضوع وانا فااااااااهم عن الرسيفر كل صغيره وكبيره

واسف على الاطالة والمعذره على تكرار الاسالة .. الرجاء الكلام يكون واضح بدون مصطلحات

ولكم التحية

monuser
27-02-2007, 07:30 PM
أخي فقط انت تحتاج التابعة معنا بالمنتدى ومعا الايام ستجد نفسك فاهم كل شي
أقراء الموضيع حتى لو لم تفهمها مرة وأثنين ومع المتابعة والمشاركة ستجد نفسك تفهم كل شي
وبالنسبه للأشتراك بالسيرفر يمكنك الاتصال بنا على الماسنجر ...
توجد خدمة خاصة فقط للمشتركين

rasta1
27-02-2007, 07:40 PM
أخي فقط انت تحتاج التابعة معنا بالمنتدى ومعا الايام ستجد نفسك فاهم كل شي
أقراء الموضيع حتى لو لم تفهمها مرة وأثنين ومع المتابعة والمشاركة ستجد نفسك تفهم كل شي
وبالنسبه للأشتراك بالسيرفر يمكنك الاتصال بنا على الماسنجر ...
توجد خدمة خاصة فقط للمشتركين

اشكرلك سرعة التفاعل اخي العزيز ...

طيب سؤال بسيط اذا امكن .. هل احتاج الكروس كيبل اللي هو سيريل كيبل 9 بن على شان انقل التحديثات ؟؟ ولا يكفي كيبل كرت الشبكة ؟

تحية

azoz1
28-02-2007, 03:51 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

اهلا بالعضو الجديد rasta1 بالنسبه الاسلئه الى سالت عنها هى مكررة ولانك عضو جديد وايضا جديد مع هذا النوع من الرسيفرات سوف سنقدر هذا وتعطيك اهتمام استثنائى فى البدايه رح الرابط

ونزل الملف واطبعه واستعمله كمرجع
اهم شى فى التحديثات ان يكون rip ip نفس الايبى للجهاز الكمبيوتر الذى تستعمله لتنزيل الصوره.

برنامج تحديث الصورة هو /TDCC-1.8.zip اذا اردت تحديث مثلا من Tdman v2d الى tdman_v3a

استعمل برنامج TDC v.1.3 فى تحميل الايمو والمفاتيح الصورة الى فوق هى للبرنامج فى الوضع الصحيح اذا استطعت الوصول الى مثلها فانك قطعت مرحله جيدة. وليس بالضرورة ان تكون ارقام الايبى فى البرنامج عندما تستعمله مطابقه للصورة المشروحه اعلاة.

azoz1
28-02-2007, 04:01 AM
طيب سؤال بسيط اذا امكن .. هل احتاج الكروس كيبل اللي هو سيريل كيبل 9
تحية
اعتقاد خاطى الانستعمل سيريل كيبل 9 المسمى nil modem cable فى التحديث كما فى الهيوماكس

اذهب الى الرابط للتعرف على الكروس كيبل
يمكنك استعمال سلك شبكه عادى اذ لم يتوفر لديك كروس كيبل

rasta1
28-02-2007, 03:35 PM
الف شكر لك اخوي ابو عبدالله .. بصارحة انا متوهق مع الرسيفر .. نوعا ما تعرف حدي اني ويف تعرف :)

ولك التحية