المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا رجال ...ابومغرور ومنصور والبقية لايهونون....؟؟؟

الضبي
27-01-2007, 02:07 AM
اخوتي انا اخوكم متورط توني شاري جهاز التربل دراجون 3000 .... توقعتة متميز ...!!!
لكن هو لحد الآن جيد جدا اتمنى اني اتعرف عليه اكثر ....

استطعت بفضل هذا المنتدى المتميز والرائع ان احصل على افضل برامج للتربل دراجون وصور وملفات تطوير وجهد مميز ....

حسب علمي ان تربل دراجون يمتاز بالتالي :
يسجل بهارديسك داخلي ...و يستقبل قنوات Hd عالية الجودة ...و به مخرج Usb و بمخرج فيديو وصوت ومخرج صوت دجتل ...يقبل التطوير والتحديث ويقبل اخراج ما يتم تسجيله إلى الكمبيوتر وتتحكم به من قبل برامج بالكمبيوتر بسهولة ..واسهل طريقة للشيرنج......

لكن لدي اسئلة معقدتني :
هل استطيع ان اسجل في قناة واشاهد قناة اخرى ؟؟؟؟
هل استطيع فتح مدخل الكرت 1و2 للجزيرة والشوتايم ؟؟يعني ارديتو؟؟
هل استطيع اتقبال اكثر من كيبل اي دشين( طبقين ) ؟؟؟
ما هي مميزات الجهاز غير ما ذكرت ...؟؟

monuser
28-01-2007, 12:17 AM
اخوتي انا اخوكم متورط توني شاري جهاز التربل دراجون 3000 .... توقعتة متميز ...!!!
لكن هو لحد الآن جيد جدا اتمنى اني اتعرف عليه اكثر ....

استطعت بفضل هذا المنتدى المتميز والرائع ان احصل على افضل برامج للتربل دراجون وصور وملفات تطوير وجهد مميز ....

حسب علمي ان تربل دراجون يمتاز بالتالي :
يسجل بهارديسك داخلي ...و يستقبل قنوات Hd عالية الجودة ...و به مخرج Usb و بمخرج فيديو وصوت ومخرج صوت دجتل ...يقبل التطوير والتحديث ويقبل اخراج ما يتم تسجيله إلى الكمبيوتر وتتحكم به من قبل برامج بالكمبيوتر بسهولة ..واسهل طريقة للشيرنج......

لكن لدي اسئلة معقدتني :
هل استطيع ان اسجل في قناة واشاهد قناة اخرى ؟؟؟؟ أخي هذه لايمكن لان الرسيفر واحد تيونر
هل استطيع فتح مدخل الكرت 1و2 للجزيرة والشوتايم ؟؟يعني ارديتو؟؟ هذه ممكن تعمل على اميو الجي بكس
هل استطيع اتقبال اكثر من كيبل اي دشين( طبقين ) ؟؟؟ هذه نعم بس يبيلك قسام اسمة ريلا 1.2
فيه من لثمانية اقمار وفيه لسته عشرة قمر
ما هي مميزات الجهاز غير ما ذكرت ...؟؟

تحياتي لك وبالتوفيق يالغالي

الضبي
29-01-2007, 12:55 AM
تعجبني يا منصور كما توقعت تميز بعد تميز وإلى تميز .... اخي منصور اقولها وبالصوت العالي ارجوك ارسلي ولو بالماسنجر ملف التفعيل للجي بوكس cwshare لو لمدة قصيرة حتى التجربة
هل ممكن تخبرني ما الفائدة من dyn DNS و no-ip duc ولا انس الشرح السابق لكن لم افهم حتى الآن وعلى العلم ان المودم سبيد تتش 580 ..... لا توجد به ما تم شرحه لأنه يخص موديل 585 ...!!!