المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقوني سويت مسح للجهاز وخرب

ابو ريان 2005
21-05-2006, 08:06 PM
السلام عليكم

اعزائي سويت مسح للجهاز عشان بعد كذا احدثة وانزل الباتش الجديد

مسح كل شي وما صار يقبل التحديث ولا اي باتش وما صار يطلع فيه اذا شبكته بالتلفزيون غير حرف A في لوحة الجهاز وخلفيه زرقاء بالتلفزيون حتى النقاط الثلاث ما صارت تطلع

نرجو المساعدة العاجلة ياأخوان

الصقر النوبى
22-05-2006, 12:10 AM
عزيزى ارجوا بيانات جهازك وكتابة اسم برناج المسح الذى حملته للجهاز هل هو مسح للباتش فقط ام برمجة المصنع -- فى الانتظار - تحياتى

ابو ريان 2005
22-05-2006, 12:15 PM
اخي العزيز الصقر النوبي تحية طيبة وبعد

عندي جهاز هيوماكس زد بياناته كالآتي :

H\W VERSION OAK 1&11 2.1
+S\W VERSION HIC 1.05.00
+DEVICE DRIVER VERSION HIC 1.05.00
S\W LAST UPDATE 4 MAR 2002
LOADER VERSION H 2.08
SYSTEM ID 0016.0600

طبعا قبل كان اللودر فيرجن تبعه LOADER VERSION L 2.FF

والسستم آي دي كان مختلف كمان بس حاولت احدثة اصبح بهذا الشكل

شكل اللي عملته ليس بالتحديث المناسب
ارجو اعطائي التحديث المناسب لجهازي آخر تحديث (باتشات وبرنامج لتنزيل الباتش ) ولك مني جزيل الشكر

طبعا افيدكم انني قمت اليوم بعملية خطيرة وهو عملية المسح للقنوات والباتش وللجهاز reset all humax بعدين حاولت انزل سستم آي دي جديد للجهاز تبعي بعد استشارتي للاخوان في منتدى آخر واعطاني هوه وباتش آخر اصدار جيت بنزله على الرسيفر رفض تحميل اي شي للمعلومية قبلها سويت uploader للقنوات اللي عندي حتى ارجعها مرة ثانية بعد تنظيف الجهاز من الباتشات وتحديثة ببرنامج humax uploader ولكن جيت انزل السستم آي دي واللودر والا الباتش أو ارجع القنوات اللي حفظتها كما اسلفت ما رضي يحمل اي شي وهو عندما افتح الباتش واشغل الجهاز المفروض يتقدم التحميل لا يحدث شي من ذلك فقط يطلع في الجهاز هذه الحروف E LD ارجو حل مشكلتي ايها الصقر النوبي ولك مني أجمل وأرق التحايا وشكرا

وآسف على الاطالة عزيزي ولكن حتى تتفهم الموضوع تماما
البرامج اللي استخدمتها :
1- برنامج (باتش مسح القنوات والباتش)
2- باتش (reset- humax all)
3- Humax5400 Cleaner All Sys Id
طبعا بعدها حصلت المشكله السابقة حاولت انزل السستم وقدرت انزله ببرنامج ID SMART لكن بقي مشكله في ارجاع القنوات المحفوظة عندي وايضا تنزيل الباتش ببرنامج آخر غير البرنامج السابق يظهر زي ما قلتلك على الرسيفر

ارجو المساعدة يأخي العزيز الصقر النوبي ولك خالص واجمل تحية وشكر لمجهوداتك العظيمة والمميزة

أخوك ومحبك أبو ريان

ابو ريان 2005
22-05-2006, 12:17 PM
اخي العزيز الصقر النوبي تحية طيبة وبعد

عندي جهاز هيوماكس زد بياناته كالآتي :

H\W VERSION OAK 1&11 2.1
+S\W VERSION HIC 1.05.00
+DEVICE DRIVER VERSION HIC 1.05.00
S\W LAST UPDATE 4 MAR 2002
LOADER VERSION H 2.08
SYSTEM ID 0016.0600

طبعا قبل كان اللودر فيرجن تبعه LOADER VERSION L 2.FF

والسستم آي دي كان مختلف كمان بس حاولت احدثة اصبح بهذا الشكل

شكل اللي عملته ليس بالتحديث المناسب
ارجو اعطائي التحديث المناسب لجهازي آخر تحديث (باتشات وبرنامج لتنزيل الباتش ) ولك مني جزيل الشكر

طبعا افيدكم انني قمت اليوم بعملية خطيرة وهو عملية المسح للقنوات والباتش وللجهاز reset all humax بعدين حاولت انزل سستم آي دي جديد للجهاز تبعي بعد استشارتي للاخوان في منتدى آخر واعطاني هوه وباتش آخر اصدار جيت بنزله على الرسيفر رفض تحميل اي شي للمعلومية قبلها سويت uploader للقنوات اللي عندي حتى ارجعها مرة ثانية بعد تنظيف الجهاز من الباتشات وتحديثة ببرنامج humax uploader ولكن جيت انزل السستم آي دي واللودر والا الباتش أو ارجع القنوات اللي حفظتها كما اسلفت ما رضي يحمل اي شي وهو عندما افتح الباتش واشغل الجهاز المفروض يتقدم التحميل لا يحدث شي من ذلك فقط يطلع في الجهاز هذه الحروف E LD ارجو حل مشكلتي ايها الصقر النوبي ولك مني أجمل وأرق التحايا وشكرا

وآسف على الاطالة عزيزي ولكن حتى تتفهم الموضوع تماما
البرامج اللي استخدمتها :
1- برنامج (باتش مسح القنوات والباتش)
2- باتش (reset- humax all)
3- Humax5400 Cleaner All Sys Id
طبعا بعدها حصلت المشكله السابقة حاولت انزل السستم وقدرت انزله ببرنامج ID SMART لكن بقي مشكله في ارجاع القنوات المحفوظة عندي وايضا تنزيل الباتش ببرنامج آخر غير البرنامج السابق يظهر زي ما قلتلك على الرسيفر E: LD

ارجو المساعدة يأخي العزيز الصقر النوبي ولك خالص واجمل تحية وشكر لمجهوداتك العظيمة والمميزة

أخوك ومحبك أبو ريان

الصقر النوبى
22-05-2006, 04:39 PM
عزيزى اولا حمل ملف الرست اوول هيوماكس - وبعد ذلك حمل البوت لودر[ L2.FF ] القديم وليس الموجود الان على الجهاز - السستم ID القديم ايضا [ يجب الحذر فى اختيار هذه الملفات لان الخطا فيه معناه تلف الفلاشة او عدم وجود اشاره ] وبعد ذلك حمل الباتش الاصلى الذى يحمل نفس ارقام البوت لودر و السستم ID وبعد ذلك رجع ملف القنوات للجهاز -ويليه اخر باتش وبقية الملفات المعتاده ---- تحياتى = ملحوظة تحزير - لايجب تغير البوت لودر للجهاز باى حال من الاحوال لان هذا معناه تلف الفلاشة -- وانا فى انتظار ردك

ابو ريان 2005
22-05-2006, 06:37 PM
اخي الصقر المبدع تحية لك

ارجو اعطائي البرامج بالترتيب اولا بأول لاني غشيم شوية وانا بنزلها حسب مواصفات جهازي الموجودة حتى لا اقع بالخطا عزيزي واكون لك من الشاكرين (نزلها لي وانا احملها)

ثانيا ما معني البوت لودر واذا كان برنامج اعطني ياه

اخوك ومحبك ابو ريان ارجو الرد السريع مع الشكر

الصقر النوبى
23-05-2006, 10:39 PM
عزيزى اسف جدا للتاخير سارفع لك الملفات ولاكن انتظر قليلا لانى اعانى من مشكلة فى رفع الملفات للمنتدى لان السيرفر لايمل ملفات اكثر من 340ميجا == والبوت لودر هو اللودر فيرجن - مثل H2.8 او L2.8 -- تحياتى

ابو ريان 2005
23-05-2006, 11:55 PM
انا في انتظارك صديقي العزيز
بس ودي تشرحلي عليها بالترتيب لكيفية انزالها على الهيوماكس وبالترتيب حتى لا الخبط الدنيا مرة ثانية وكذلك البرامج اللازمة لها للتنزيل .مع خالص شكري وتقديري لك يا صقرنا الباسل .

سؤال ليش يطلع على لوحة الهيوماكس الآن هذه الحروف E: LD ويتوقف اثناء التحميل مع انه ما قد سواها من قبل . اخاف تسنمر نفس المشكلة .

شاكر والله ومقدر . وانا بالانتظار ... أخوك ومحبك ابو ريان

ابو ريان 2005
02-06-2006, 11:17 PM
وينك الصقر انا في انتظارك من شهر ما رديت علينا