المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خااااااص جداً هديه خاصه لأخواني اعضاء الشيرنق

رائد56
03-05-2006, 12:01 PM
الصيف قررررررب و السفرررر حان طارررريه :1:

السلالالالالالام عليكم و رحمه الله و بركااااااته

فاصل إعلاني :8:
((تخيل انك تسكن في جزيره النخله في دبي او في الهيلتون في مصر اسبوع كامل بسعر يوم واحد انت و جميع اصحابك الي معاك في سويت كبير لكم لوحدكم ))

لأخواني في منتدى الشيرنق تخفيض يصل إلى 90% على أكثر من 4500 فندق حول العالم

اتحدى واحد يجيب مثل ذا التخفيض إلا واحد عنده نظام بطاقه الإنترفال قولد

طيب افهمكم السالفه و اضرب لكم مثال على الفنادق و الاسعار

السالفه

واحد من اصحابي اخذ بنظام المشاركه في الفنادق شهر كامل في دوله فرنسا لعدد ثمانيه اشخاص لمده اربعين سنه الظاهر ان النظام ذا معروف للجميع وفيه يحصل الشخص على سكن في فنادق حول العالم لمده تبدأ من اسبوع و من سعر 30000 الف ريال .. وحتى متطلباته

الي صار خوينا هذا اخذ بمبلغ 250 الف ريال ربع مليون اعطته الشركه طلبه بالإضافه إلى 12 اسبوع شبه مجاني في 4500 فندق ومنتجع (كلها خمس نجوم) حول العالم طبعاً خوينا يروح شهر كل سنه و صرنا نستفيد من الأسابيع الإضافيه اللي يملكها و تروح عليه خساره و نروح فيها و نعزم اصحابنا عليها

مثال

حجزت لواحد من الشباب في فينيسيا بايطاليا هو واربعه معاه في فندق يو تي أيه اللي راح هناك اكيد يعرفه فندق في منتجع غايه في الروعه (خمس نجوم) لمده اسبوع بمبلغ 945 دولار للأسبوع كامل تخيلوا يطلع اليوم على الواحد فيهم بمبلغ 27 دولار فقط :17: :14: :14:

- حجزت لواحد ثاني في فندق الفور سيزن في ماربيا بأسبانيا و معاه واحد ثاني بمبلغ 600 دولار فقط
لمده اسبوع و اللي يعرف اسعار الفور سيزن راح يعرف ان اليوم الواحد هناك فيه بمبلغ 550 دولار

طيب كيف نستفيد يا رائد ؟ :12:

- طبعا الأسابيع اللي باقيه عند خوينا تسعه يعني الوجه من الوجه ابيض :1:

- ادخلو على موقع الشركه موضخه فيه كل الفنادق في العالم و وواجهته سهله مره و اختارو الموقع اللي تبونه و ارسلو لي على الخاص وخوذوا لكم ناب :)

-موقع الشركه ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

- مالك خلق تدخل الموقع لا تهتم مع رائد ما عندك مشاكل الطريقه الثانيه ارسل لي رساله فيها

المعلومات التاليه

اسم الدوله - المدينه اللي انت رايح لها
عدد الأفراد
تاريخ دخول الفندق
عدد الأسابيع اللتي تود تأمين السكن خلالها
و اترك الباقي علي :)

و صدقوني العرض ذا لكم فقط ولأني احبكم مووووووت :) وودي اخدم ذا المنتدى و المشرفين فيه قد ما اقدر اللي ما قصروا معانا

((برايفت للمشرفين بعد اذنكم انا نشرت الموضوع رغم انه ما يخص الشيرنق لكنه موب شي عام شي انا اهديته لأعضاء الشيرنق لأن منتدانا لازم يكون متميز وأعضائة يستاهلون ))
تحياتي
اخوكم رائد

HSAS
03-05-2006, 02:22 PM
مشكور وما قصرت أخوي رائد .....

ودنا نخربها ونسافر ..... بس لو تعطينا متى ممكن الواحد يحجز ....... ومتى آخر مدة ؟؟؟

rootman
03-05-2006, 02:22 PM
سجلني عندك :)

رائد56
03-05-2006, 07:05 PM
hsas مشكور وما قصرت أخوي رائد ....ودنا نخربها ونسافر ..... بس لو تعطينا متى ممكن الواحد يحجز ....... ومتى آخر مدة ؟؟؟.

هلا اخوي حساس

العفو اقل هديه اقدمه لخواني أعضاء الشيرنق بالنسبه للحجز متى ما تبي حنا حاضرين أرسل رساله

خاصه واترك الباقي و كل ما كان الموعد مبكر كل ما قدرت احصل اسعار افضل لأنها تزيد كل ما قرب

الصيف و المده مفتوحه لين تخلص الأسابيع اللي عند خويي .. طبعا هي تتجدد كل سنه لكن ما يقدر

يآخذ اكثر من 12 بالسنه الواحده.

beeb سجلني عندك

من عيوني يا غالي .. انا حاضر لك وللجميع.

رائد56
31-05-2006, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

المعذره على انقطاعي في الفتره الماضيه واللي كان سببه ظروف خاصه ان شاء الله راح اكون معاكم بعد ما تزول

الأخوان اللي حابين يتقدمون بطلب لحجز اسابيع باسعار رمزيه وفق الشروحات اللي بالأعلى يرسلون لي رساله

خاصه خلال الأسبوع القادم عشان اقدر ارتب الأمور و اطلع بشي يرضيهم بإذن الله ...