المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب نزل باتش مهوب صاحي مركبه واحدمايطلع الخلفيه الزرقاءوسريع وتقدر تحط صوره خلفية؟

armt
29-04-2006, 05:25 AM
ياشباب كل المشاركات اللي هنا كلها مشاركات اجتهادات ومشكورين عليها لاكن نبي الباتشات الفعاله
اللي بدون تهنيق وسريع مره مهوب بطيء وتعليقات وكل يوم عفسه ومشاكل,,, هذا واحد من اخوياي مسويها له واحد من السليمانية فى الرياض طبعاً وياااااا اخوان لو قدر واحد يعطينا الباتش او ينزله نكون له مشكوريين علماً بأن هو 5400z المهم يا اخوان حاولو تراى انا حاولت ورحت لمواقع اجنبيه ما لقيته اتوقع انه من تصميم واحد هنا او شي من هاالنوع

طبعاً اقصد الخلفية الزرقاء اللي اول ما تشغل الجهاز ..

شكراً

الصقر النوبى
29-04-2006, 11:50 PM
عزيزى اعطنى رقم موديل الباتش واذا كان رسمى ومعتمد من قبل فريق HOT العالمى واما اذا كان غير ذلك فانا اسف نحن لا نرفع للمنتدى بتشات معدلة حفاظا على اجهذة الاعضاء ----- تحياتى [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

armt
30-04-2006, 10:04 PM
والله اخوي قلت لك لو اعرف عن الباتش شي بس اكيد انه ما يفرق من ناحية الموديل بس اكيد انه مركبه على 5400z يعني ما تفرق الموديل من ها الناحيه اخوي .. ولا اتوقع ان الفرق من الموديل لأن عندي خبره كبيره في هالمجال صح لو انه نوع جهاز يمكن .. حتى يقول انه ما يعلق وانا جربته بالفعل بس الرجال معرفتي فيه مهيب قويه عشان اخذ جهازه وانزل الباتش منه .. اتمنى نحصل هذا الباتش ,,