المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متخصصي ايكو ستار امل المساعدة

alnemer88
23-09-2002, 08:46 PM
السلام عليكم
بعدالتحية
حرجت من البيت لاشتري جهاز مستعمل للاستراحة الخاصة بي لان الرسيفر الاول خربه الحارس وفي السوق لقيت رسيفر ايكو ستار 2110 جيتبه الاستراحة وبرمجته وفي قنوات الهوت بيرد وجدت جميع االقنوات التي تعمل على نظام االفياكسس شغاله علما بانه مافي كامات داخل الفتحيتين الموجودة بالجهاز واستغربت كيف يعمل الجهاز على فك كل هذة القنوات بدون كامه ايريتوفري او فياكسس
امل الاجابة لاني اعتقد والله اعلم ان الجهاز ياخذ الاكواد اما بالريموت او عن طريق الكمبيوتر امل الاجابه مع الشكر للجميع

ابوعلاء
23-09-2002, 11:13 PM
جهاز الايكو ستار 2110 له كم اساسي فياكسس
وبدون كرت لاتعمل المحطات المشفره
اريد منك يااخ ان تعيد الجهاز وضع الصنع
يعني تصفر القمر الاوربي وترجع تولف القمر من جديد

وشكرا ابو علاء

alnemer88
24-09-2002, 07:38 AM
الجهاز عندي ومتأكد انه يشتغل من دون كرت وانا لدي جهاز اخر في المنزل وهو هيوماكس 5400 وهذ الجهاز لايفك الشفرات الا بالكرت ولكن جهاز الايكو ستار اللي عندي بالاستراحة يفك الشفرات من دون كرت والدليل اني برمجته لاختلاف البرمجة السابقه مع القسام اللى عندي
لذا ارجوا ان يكون له برنامج لفك الشفرة من دون كرت او ان صاحبه الذي باعني الجهاز يكون فك شفرته عن طريق اداخال الاكواد بالريموت 0 امل المساعدة في طريقة ادخال الشفرة للجهاز ولكم الشكر

alnemer88
27-09-2002, 01:47 AM
اخوي ا ارجو ان تعذرني فقد قلت لك ان الجهاز اشتريته مستعمل وعندما لم اجد اجابة شافية لاه في الاصل لايوجد فعلا جواب لهذا السؤال فقمت بفك الرسيفر رغم قلة خبرتي ووجد الكامه وبداخلها البطاقة في داخل الرسيفر معلقة ومرمية على اللوحة الداخلية وقمت بتركيبها في مكانها الاصلي هذا ما حصل وارجوا منك ومن الاخوان المعذرة ولكم اطيب التحيات والتقدير